ماغي بو غصن وجيسي عبده في إطلالة جديدة ورسالة للأخيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020
ماغي بو غصن وجيسي عبده في إطلالة جديدة ورسالة للأخيرة
مقالات ذات صلة
زوجته الثانية وتجدد عشقهما بهذه الطريقة: قصة حب أحلام ومبارك الهاجري
بعد خضوعها لعمليات تجميل: صور تكشف كيف تطورت ملامح أبرار الكويتية
مي العيدان في ورطة بعد عرض صورة للجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل

نشرت الفنانة ماغي بو غصن صورة جديدة تجمعها بصديقتها الفنانة جيسي عبده، في خطوة منها لاستمرار دعمها للأخيرة بعد الأزمة النفسية التي تعرضت لها إثر فاجعة وفاة والدها، وعلقت ماغي بو غصن على الصورة بكلمات ناعمة.

وكتبت ماغي بو غصن في تعليقها على الصورة، التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام: "دائماً يكون الوقت جميل مع أم السوس جيسي عبده".

ماغي بو غصن وجيسي عبده

ماغي بو غصن وجيسي عبده

كانت الفنانة جيسي عبده تعرضت لفاجعة موت والدها، وحاولت ماغي  بو غصن دعم صديقتها، موجهة  رسالة دعم إليها، حيث فجعها الموت في والدها الأشهر الماضية، حيث تسبب حريق ضخم في منزلها ببيروت في وفاة والدها، لتصاب بصدمة شديدة.

وقالت ماجي بو غصن في تعليق كتبته على صورة نشرتها في حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور إنستقرام وقتها: "رح ترجع الضحكة تزيّن وجك وروحك بتعرفي ليه؟، أنّك كلك إيمان ومحبة وطاقة حلوة، ولأنك أطيب قلب.. بحبك من قلبو لقلبي".

وفاة والد جيسي عبدو

وقالت وسائل إعلام لبنانية أن الحريق قد نشب في منزل الممثلة جيسي عبدو في بيروت ليودي بحياة والدها، حيث كتب الإعلامي اللبناني حسين برجي عبر تغريدة له على تويتر: "اندلاع حريق كبير في منزل الممثلة جيسي عبدو ما أدى إلى وفاة والدها… خبر حزين على جيسي المتواجدة في دبي.. الله يرحمه وتكون نفسه بالسما"، وأرفقها بصورة تبين تصاعد الدخان من المنزل الذي لم يصمد تحت قوة الحريق الضخم.

تلقت جيسي عبدو الخبر في أثناء وجودها في دبي حيث كانت تصور المسلسل الخليجي "بعد حين"، وأصيبت بصدمة شديدة.

ماجي بو غصن

شاركت الفنانة ماجي بو غصن في عدد من المسلسلات التليفزيونية من بينها مسلسل كاراميل، وياريت، ومدرسة الحب، وعصر الحرم، وكواليس منتصف الليل.

كما قدمت عدد من الأفلام، منها كراميل، ولعانة والسيدة الثانية، وفيلم فيتامين وبي بي، والي قامت فيه بشخصية بديعة بدران.

وأعلنت شبكة نتفليكس العالمية، خلال الأيام الماضية، حصولها على حقوق الملكية لعرض أفلام الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، وذلك ضمن الإصدارات اليومية التي تصدرها على شبكتها، على أن يُعرض فيلماً أسبوعياً للنجم اللبنانية.