مايا دياب بفستان باهظ الثمن من Dolce & Gabbana

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر 2020
مايا دياب بفستان باهظ الثمن من Dolce & Gabbana
مقالات ذات صلة
إطلالة مختلفة لهيفاء وهبي باللون الأصفر سعرها يفوق التوقعات
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021
كيم كارداشيان ستناقش تفاصيل زواجها رغم رفض كانييه للأمر

أحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب حفلاً غنائياً أونلاين جديد مؤخرا، واختارت فستان من تصميم دار دولتشي آند جابانا Dolce & Gabbana الشهير.

جاء فستان مايا دياب باللون البيج وخامة الشيفون ملفوف Wrapped Dress، مزين بالفرو، ويصل سعره إلى 6275 دولارا.

مايا دياب بفستان باهظ الثمن من Dolce & Gabbana

مايا دياب بفستان باهظ الثمن من Dolce & Gabbana

آخر أعمال مايا دياب

يذكر أن آخر أعمال مايا دياب كانت أغنية نور العين أعادت الفنانة مايا دياب توزيعها وطرحها من جديد قبل عامين، بالاشتراك مع مساري ومغني الراب فرنش موتانا، وحققت الأغنية بعد أقل من يوم لصدورها 760 ألف استماع.

مايا دياب ترد على بلقيس

علقت الفنانة اللبنانية مايا دياب على تصريحات الفنانة اليمنية بلقيس فتحي والتي تحدثت فيها عن جرأتها في اختيار الملابس والتي لا تناسب المجتمع الخليجي. 

جاء رد مايا دياب تأكيداً لما قالته بلقيس بمن خلال إعادة تشر مقطع من حديث بلقيس عبر ستوري على تطبيق إنستجرام علقته فيه مايا دياب على ما وصفته بصراحة بلقيس قائلة: "أكيد صديقتي" في إشارة الى ان كلامها صحيح. وأضافت: "أكيد غالية كتير بحبك وبحب صراحتك وصدقك وتحية لك ولكل بنات الخليج". 

وكانت بلقيس تحدثت عن مايا في لقاء مع برنامج شربل يستقبل عبر شبكة "سي إن إن" الأميركية، وقالت إن "مايا متعددة المواهب، لكن أسلوبها في اختيار ملابسها يخصها ومقبول عليها، ونحن نتقبله عليها وقد يكون مقبولا ضمن مجتمعها، لكن لا يمكن لأي فنانة في منطقة الخليج أن تفعل مثلها". 

كان هذا رداً على سؤال ما هي الخطوط الحمراء التي لا يمكن ان تتخطاها النجمات الخليجية، وأوضحت أن المجتمعات الخليجية منفتحة بحدود وأن النجمات في لبنان الملابس الخاصة بهم مقبولة في لبنان لكنها غير مقبولة مجتمعياً في الخليج، وتابعت:" مايا دياب من أكثر الأشكال والأجسام التي تتمناها كافة الفتيات العربية والاستايل الخاص بها مقبول لها هي وخاص بها نحن نحبها ونتقبلها مثلها لكن مستحيل أن يقبل من بنت الخليج ان تظهر بهذا الشكل وأنا أحبها زي ما هي" 

مايا دياب تحتفل بعيد ميلادها بطريقة خاص

احتفلت الفنانة مايا دياب بعيد ميلادها الـ 40 وسط أجواء راقصة وبحضور أصدقائها، وحرصت مايا على تشديد الإجراءات الصحية على الحاضرين. 

خضع الحاضرون لفحوصات الدم والحرارة قبل الدخول إلى حفل عيد الميلاد للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا، كما أجبرت مايا دياب جميع المدعوين على ارتداء الكمامة قبل الدخول إلى الحفل .

وأطلت بإطلالتين الأولى من وحي الأجواء الأفريقية، أما الثانية فكانت جمبسوت باللون البنفسجي ضيق على الجسم، 

واختارت مايا قوالب من الحلوى متعددة الطوابق، وقامت مايا بكتابة أسماء أغانيها الخاصة على القوالب