بلقيس فتحي ترد على منتقديها بتغريدة صريحة.. ورضوى الشربيني تساندها

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
بلقيس فتحي ترد على منتقديها بتغريدة صريحة.. ورضوى الشربيني تساندها
مقالات ذات صلة
تغير ملحوظ في بشرة رضوى الشربيني بعد التقشير: النتيجة تذهل بلقيس فتحي
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي
انتقاد بلقيس فتحي لانشغالها بالتصوير رغم بكاء ابنها بعد حقنة التطعيم

نشرت بلقيس فتحي تغريدة عبر حسابها على "تويتر" لترد بها على منتقديها مما أشعل ضجة وردود أفعال متباينة، كما تلقت تعليقاً داعماً من صديقتها الإعلامية المصرية رضوى الشربيني.

بلقيس فتحي ترد على منتقديها 

وكتبت بلقيس فتحي في تغريدتها: "يا رب كثر من أمثالي ليعم الأدب والخير والاحترام على الجميع"، وذلك تعليقاً على منتقديها الذين حاولوا التنمر عليها ووصفها بالغرور.

بلقيس وفتحي وزوجها وكانت النجمة الإماراتية وزوجها السعودي قد احتفلا بعرسهما منذ نحو 3 سنوات، ثم أنجبا طفلهما الوحيد تركي منذ حوالي عام، وهما يحرصان على الظهور سوياً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لكنهما يخفيان ملامح طفلهما الوحيد عن الجمهور.   واستغلت بلقيس فتحي فترة الحجر المنزلي في نشر مقطع فيديو رصدت من خلاله كيف تمارس الرياضة برفقة زوجها سلطان بن عبداللطيف للمحافظة على لياقتها البدنية، وحثت جمهورها على البقاء في المنزل والالتزام بتعليمات وزارات الصحة في مختلف الدول العربية بضرورة التباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط والخروج المتكرر، والالتزام من جهة ثانية بنمط حياة صحي وممارسة الرياضة بشكل ثنائي يقلل من القلق والتوتر المصاحب للخوف من الإصابة بالمرض المتفشي عالمياً بأرقام مخيفة من المصابين.

بلقيس فتحي تطلق "همت بظبي" ورضوى الشربيني تهنئها

وكانت بلقيس فتحي قد أطلقت مؤخراً نسخة بصوتها من القصيدة المغناة "همت بظبي"، والتي غناها من قبل، وهي من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم (معارضة شعرية لقصيدة ابن عبد ربه الأندلسي) وألحان عبد الرحمن محمد.

من جانبها، هنأت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني صديقتها على الأغنية بتعليق امتدحت فيه صوتها وأداءها، حيث كتبت: "الله"، لترد عليها النجمة الإماراتية المقيمة في السعودية بقولها: "حبيبة قلبي".

بلقيس ورضوى

وأشعلت بلقيس فتحي ضجة مؤخراً بأدائها إحدى أغنياتها بطريقة الدويتو مع إحدى شبيهاتها، لتتلقى تعليقات طريفة من الجمهور.

بلقيس وفتحي وزوجها

وكانت النجمة الإماراتية وزوجها السعودي قد احتفلا بعرسهما منذ نحو 3 سنوات، ثم أنجبا طفلهما الوحيد تركي منذ حوالي عام، وهما يحرصان على الظهور سوياً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لكنهما يخفيان ملامح طفلهما الوحيد عن الجمهور.

 واستغلت بلقيس فتحي فترة الحجر المنزلي في نشر مقطع فيديو رصدت من خلاله كيف تمارس الرياضة برفقة زوجها سلطان بن عبداللطيف للمحافظة على لياقتها البدنية، وحثت جمهورها على البقاء في المنزل والالتزام بتعليمات وزارات الصحة في مختلف الدول العربية بضرورة التباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط والخروج المتكرر، والالتزام من جهة ثانية بنمط حياة صحي وممارسة الرياضة بشكل ثنائي يقلل من القلق والتوتر المصاحب للخوف من الإصابة بالمرض المتفشي عالمياً بأرقام مخيفة من المصابين.

نصائح بلقيس فتحي للوقاية من فيروس كورونا

وكانت بلقيس فتحي قد ظهرت في مقطع فيديو منذ أسابيع قدمت من خلاله لمتابعيها بعض النصائح لمقاومة مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث طالبت جمهورها بالتوقف عن المصافحة باليد، واستبدال التحية باستخدام الكوع، وأشارت إلى ضرورة غسل اليد جيداً بالصابون وليس بالماء فقط، وكطالبت أيضاً بإلقاء المناديل بعد العطس في سلة المهملات، وعدم التخلص منها في الأرض، مع ضرورة العطس ووضع منطقة الكوع أمام الفم بدلاً من استخدام المناديل للتغطية.