ما علاقة غضب حورية فرغلي بمسلسلها ساحرة الجنوب؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022
ما علاقة غضب حورية فرغلي بمسلسلها ساحرة الجنوب؟

تحدثت الفنانة المصرية حورية فرغلي، عن غضبها الشديد بخصوص مسلسل "ساحرة الجنوب".

وذكرت فرغلي أن مسلسل ساحرة الجنوب لقي نسبة عالية من المشاهدة في عام 2015 وب 60 حلقة، وكانت الMbc هي المسؤولة عن إنتاج هذا العمل، وقالت:"ليه يتشال من على المنصة ولو الناس عاوزة تشوفه دلوقتي هتتفرج عليه فين؟"، وعبرت عن انزعاجها الشديد بسبب رفع المسلسل من المشاهدة عبر منصة الشديد "شاهد".
وذكرت الفنانة أنه لا يجوز مسح تاريخها في هذا العمل بتلك الطريقة، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققت وسط الجماهير، وبينت حورية فرغلي، أن المستحقات والمكاسب والإعلانات المختصة بالمسلسل قد حصل عليها القائمون على العمل وحققوا المرجو منه، وأضافت فرغلي واصفة تعبها بأنه تم "ردمه".

ما علاقة غضب حورية فرغلي بمسلسلها ساحرة الجنوب؟
وكشفت حورية فرغلي أنه تم الاتفاق بأن "مسلسل ساحرة الجنوب" سيكون 60 حلقة، إلا أنها انصدمت من كونه سيعرض 30 في الموسم الأول و30 في الموسم الثاني، وذكرت أنها لم تستطع الظهور في دراما رمضان حتى لا يكون وجهها معتاداً للجمهور على الشاشة، والموسم الثاني كان سيعرض قبل انطلاق شهر رمضان وحينها  طوال العام، وعلقت:"كده أنا بحرق نفسي صرف".
وتحدثت حورية عن العيوب في دراما المنصات منذ ظهورها؛ وقالت: إنها لا تحتفظ بالعمل الناجح وكل يتصرف حسب هواه، وذكرت أنها طوال مشوارها الفني تظهر في موسم دراما رمضان من خلال أعمال تضمنت:"سيدنا السيد"، "بدون ذكر أسماء"، "دوران شبرا"، "الشوارع الخلفية"، حكايات بنات"، وغيرها، بخلاف مسلسل "ساحرة الجنوب" فقط.

مسلسل ساحرة الجنوب

تضمن مسلسل ساحرة الجنوب نقل العديد من القضايا المجتمعية من أبرزها: الصراع على الإرث، والأخذ بالثأر، والاتصال بعالم الجن والشياطين، وتركزت الأحداث حول مجريات المجتمع الصعيدي والمشاكل التي تدور في القرية، والمشاكل بين العائلات.
وشاركت في بطولة العمل حورية فرغلي، وشاركها ياسر جلال وصلاح عبدالله وسوسن بدر ومها أبوعوف، وأحمد فهمي، وأحمد فؤاد سليم، ووفاء صادق، وغيرهم، وهو ومن إخراج أكرم فريد.

ماذا أصاب حورية فرغلي بعد عملها "ساحرة الجنوب"

قالت الفنانة  فرغلي إنها تؤمن بالسحر والأعمال، وتحصن نفسها بالاستماع لسورة البقرة كل يوم جمعة، وكشفت من خلال استضافتها في برنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON، وقالت: إنها مرضت بعد المسلسل وتعرضت للعنة، ووصل وزنها إلى 49 كيلو، ولم يستطع الأطباء الكشف عن سبب المرض.
وأضافت بعدها أنها وجدت في حديقة بيتها "عمل" وقد كتب فيه أن تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش، ويتوقف زواجها ورزقها وخلفتها، وكل هذه الأشياء  حصلت لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار