مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 13 يوليو 2022
مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2021
مجموعة Fendi للأزياء الراقية هوت كوتور 2022
مجموعة Fendi هوت كوتور 2023

بينما ستكون روما دائماً موطن دار أزياء فندي Fendi، أراد المدير الفني للملابس النسائية والأزياء الراقية هوت كوتور كيم جونز هذا الموسم استكشاف أماكن أبعد من مجرد المدينة والجمع بين العناصر العالمية.

في هذه المجموعة، ننظر إلى أجزاء من مدن مختلفة، مثل كيوتو وباريس وروما، يتردد صدى الطبيعة المجزأة للأشياء في جميع أنحاء المجموعة، مثل مقتطفات من الذاكرة أو الانطباع عن أشياء في الماضي والحاضر والمستقبل والنتيجة هي عرض عالمي جميل يلتقط بشكل مثالي الثقافات والتقاليد من جميع أنحاء العالم.

تفاصيل مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2022

  • بدءاً من الكيمونو الياباني التقليدي، أخذ جونز نسيجاً من الزي التقليدي للقرن الثامن عشر والذي أصبح أساساً للعديد من الإطلالات التي اتخذت تفسيراً حديثاً لهذا الثوب الثمين.
  • تم استخدام "Kata Yuzen" وهي تقنية طباعة ورسم يدوية مضنية ظلت دون تغيير لمئات السنين، مرة أخرى في هذه التصنيعات، صُنعت في كيوتو كألواح حرير تقليدية وهنا يتم تقطيعها وإعادة تشكيلها بشكل غير متماثل في فساتين بطول الأرض.

  • زينت بعض القطع بأوراق النخيل المتتالية من تصميم النسيج المسمى "Ode to Autumn" في القرن الثامن عشر، نجد أشكالاً مختلفة في جميع المجموعة، لا سيما في انتشار التطريزات الدقيقة التي تصل إلى ذروتها في فساتين التول النهائية للمجموعة.

  • يتعامل جونز والحرفيون في مشاغل فندي Fendi مع مجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور على أنها طرس، حيث تنتقل التكرارات والشفافية وأجزاء من الماضي لتشكيل الحاضر والانتقال بمهارة إلى المستقبل.

أبر القطع في مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2022

  • تشكل الأقمشة المتلألئة والتطريز والأقمشة المتقزحة مجموعة مضيئة تلتقط الضوء أثناء تحركه، تمتاز المجموعة بألوانها الجريئة وهي فاتحة وملفتة للنظر.
  • هناك العديد من أوجه التشابه في هذه المجموعة: الشرق والغرب، المذكر والمؤنث والطبيعي ومن صنع الإنسان والتقليدية والحديثة، كل ربط معاً في وئام فريد.

  • ينضم إحساس "Japonisme"الفرنسي وزخرفة فن الآرت ديكو في فلو، إلى المزيد من اللمسات الإيطالية على الذيل في أعمال Vicuna والجلود والفرو.

  •  تم العثور على إيماءات إلى رموز الخياطة الذكورية في بدلة Vicuna النسيجية وقطع جلد العجل من كونياك، مع هياكلها، التي تم التأكيد عليها داخلياً وخارجياً في بعض الأحيان.

  • هناك أيضاً قطع شخصية، فقط لمن يرتديها في بناء العديد من العناصر، داخلياً، تُستخدم الأقمشة اليابانية التقليدية كبطانات وألحفة في البدلة وكذلك في الدعائم في الفساتين.

ملخص مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2022

يتم عرض المهارات الفائقة لأتيليه الفراء Fendi في بناء إنتارسيا لبدلة المنك المحلوقة، هنا  تم تحقيق إعادة تفسير مجردة لجزء آخر من النسيج الياباني التقليدي من القرن الثامن عشر يُدعى "Rope Mountain"وهو يؤسس المجموعة ويضفي عليها طابعاً تذكارياً.

يمثل العرض أيضاً تقديم "Fendi Flavus" وهي مجموعة مجوهرات راقية فريدة من نوعها صممتها المديرة الفنية للمجوهرات Delfina Delettrez Fendi، تم الكشف عن مجموعة رائعة من الألماس الأصفر والأبيض على منصة العرض.