مجموعة Ganni ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
مجموعة Ganni ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Rokh ريزورت 2022
مجموعة Marina Moscone ريزورت 2022
مجموعة MSGM ريزورت 2022

بمجرد البدء في مشاهدة مجموعة Ganni ريزورت 2022 ستشعرين بأنها تأخذك إلى مجموعة من أحلام اليقظة سواء من حيث الأزياء والإكسسوارات المقدمة أو حتى طريقة التصوير التي بدت مميزة للغاية. وسوف تجعلك تشعر بالرغبة في الهروب من هذا العالم خاصة بعد انتشار الوباء في العالم لقضاء بعض الوقت الممتع مع أصدقائنا.

لطالما كانت تواجه مصممة الأزياء Ditte Reffstrup الكثير من الصعوبات في طفولها بسبب إنطلاق خيالها بشكل مبالغ فتشاهدها على هيئة صور من أحلام اليقظة وكان هذا ما يقوله معلميها. ولكن عندما تكون هي المدير الإبداعي لدار الأزياء الدنماركية Ganni فبالتأكيد هذه إحدى مميزاتها والسبب وراء نجاحها كمصممة أزياء من أجل ابتكار الكثير من التصميمات الرائعة. 

كان الأمر صعب للغاية على المصممة Ditte Reffstrup التي كان عليها تقديم مجموعة جديدة في ظل أجواء انتشار الوباء وعمليات الغلق في مختلف دول العالم. فلم يكن سهل عليها أن ترى أحلام اليقظة وتحويلها على أرض الواقع من خلال إبداع مجموعة جديدة يمكن أن تنال إعجاب النساء ولكنها فضلت أن تتحدث عن كل ما بداخلها بوضوح وبطريقة فنية أكثر من رائعة.

قررت Ditte Reffstrup بإعاد نظرها عن الحاضر الكئيب، وفكرت هي وفريقها بجرأة إلى المستقبل وما هي الملابس التي يمكن أن ترتديها في ليلة صاخبة بعد إنتهاء كل ما نواجهه في تلك الفترة. في الحقيقة جاءت هذه المجموعة معبرة عن كل ما نشعر به وليس فقط مصممة الأزياء لأنها مستوحاه من نافذة تخيلية على عالم جديد ما بعد إنتهاء الفيروسات للاستمتاع بالحياة بكافة تفاصيل سواء مع الأصدقاء أو بحضور الحفلات لساعات طويلة متأخر في الليل.
 

أزياء مجموعة Ganni ريزورت 2022

كانت مجموعة Ganni ريزورت 2022 متنوعة للغاية حيث لفتت أنظارنا الملابس الكاجوال العملية بمختلف أشكالها بحيث تتناسب مع أذواق السيدات. وقد اختارت Ditte Reffstrup نقوش الباروك Baroque والورود لتزين مختلف القطع التي قدمتها بداية من الفساتين وحتى التوب والقمصان والبناطيل والتنانير. كما استطاعت أن تنجح في اختيار وتقديم موديلات الملابس العصرية بقصات فضفاضة التي تميل لارتدائها الغالبية العظمى من الفتيات حالياً وظهر هذا بوضوح مع البناطيل والقمصان والكنزات. 

سيطرت بقوة الفساتين والتنانير القصيرة المطرزة بالخرز بشكل عصرية للتعبير عن الدخول في العالم الجديد والانطلاق والاستمتاع بكافة تفاصيل الحياة كما كنا قد تعودنا من قبل. وأيضاً تميزت المجموعة ببعض القطع مثل الفيست الكارو على طريقة السبعينات إلى جانب التوب القصير. وللم تتخلى عن تقديم القطع التي يمكن ارتدائها عند الخروج في وقت متأخر من الليل بداية من المعاطف الكلاسيكية بتصميم البسيط إلى جانب الجاكيت المنفوخ فهذه المجموعة مثلما تحدثنا من قبل معبرة عنا ويمكن أن نقول عنها أنها لحظات خروج من هذا العالم للانطلاق والاستمتاع بحياتنا في عالم جديد بشكل أفضل.

إكسسوارات مجموعة Ganni ريزورت 2022

ظهرت موديلات متنوعة من الإكسسوارات بمجموعة Ganni ريزورت 2022 فمثلاً كانت الأحذية ذات الأشكال الذكورية التي تسمى بالـ loafer shoes هي الأكثر ظهوراً والتي كانت ملائمة لموديلات الملابس العصرية الفضفاضة بشكل كبير. إلى جانب تقديم البوت الطويل والقصير بأشكال وألوان متنوعة سواء باللون الأسود أو المطبوع بجلود الثعبان. أما الحقائب فكانت متنوعة للغاية فظهرت الحقائب الكبيرة الضخمة منسق مع حقائب أخرى بأحجام مختلفة وبألوان زاهية كما تم تقديم الحقيبة الصغيرة بنقوش الفهد المنقط التي يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر جذاب إن كنت تبحثين حقاً عن التميز وتغيير الستايل التقليدي.