مجموعة Rachel Comey خريف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
مجموعة Rachel Comey خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Rachel Comey ريزورت 2022
مجموعة Rachel Comey ربيع وصيف 2022
مجموعة Rachel Comey لخريف 2021

تشكيلة راشيل كومي Rachel Comey الجديدة لن تعمل فقط على ترويض شبح اقتراب الطقس البارد، مع العديد من طبقاته والقطع المحبوكة بجميع الأشكال والأحجام قد التي تجعلكِ تتطلعين استمرار الصيف، لكن قدمت راشيل مجموعة يمكن ارتداؤها من الخريف وحتى آخر الشتاء.

بدأت المجموعة بقميص قصير بلون أرجواني غامق عريض على سترة جان مغسولة بالحمض فوق قميص حرير مطروق بأزرار حتى الياقة مما أعطت الفكرة الأساسية في مجموعة خريف 2022 التي تقدمها للعملاء العمليين ولمحبي الملابس الرسمية المبتكرة.

تفاصيل مجموعة Rachel Comey خريف 2022

  • تظهر حمالة الصدر وسترة مصممة خصيصاً للبدلات، لكنها جانبية. 
  • أساس مجموعة راشيل كومي هذا الموسم هو الدنيم المغسول بالحمض في تصميمات مثيرة للاهتمام مثل الستر والجينز الفضفاض ذي الطيات الأمامية والخياطة الكبيرة الحجم وأيضاً كبيرة جداً في حالة المعطف العلوي المبطّن بالحرير الأحمر والمحبوك. 
  • تتميز السراويل القصيرة بالكثير من السمات، كما هو الحال مع البلوزات ذات الياقة المدورة المصنوعة من الجيرسيه المطبوع بالأزهار وتنورة ميدي ذات الثنيات مع حذاء متناسق بطبعة الأزهار.

أبرز القطع في مجموعة Rachel Comey خريف 2022

  • ليست عادةً الكلمة التي تتبادر إلى الذهن أولاً عند تصوير جمالية راشيل كومي، لكن كيف يمكن وصف القطع هنا في حرير منقوش ويتناسب مع الجسد مع تجمعات رشيقة أو تنانير الصوف.
  • كان هناك أنوثة غير اعتذارية ويتجلى في كل من اختيارات القماش والتركيز على التصاميم الانسيابية. 
  • لكن غريزة كومي للصلابة الأنثوية تمتد إلى عمق أسلوبها وبالتالي تم وضع الصرامة بجرعات متساوية مثل المعاطف، على سبيل المثال أو سروال من الصوف مزدوج الوجه الذي كان متطوراً مثله مثل السترات.
  •  كانت للعديد من القطع هنا لها سلطة هادئة في بدلات مترهلة أو مجموعات متطابقة تبدو مناسبة لإطلالات العمل.
  •  أعلنت عناصر أخرى عن نفسها بقوة أكبر، مثل الفساتين والقطع المنقوشة.

ملخص مجموعة Rachel Comey خريف 2022

هذا هو مفتاح جاذبية راشيل كومي Rachel Comey، فهي تصنع ملابس واقعية تترك مجالاً للمفاجأة وأصبح شهر سبتمبر قاب قوسين أو أدنى قد لا يكون بهذا السوء مع هذه التشكيلة العملية ونظراً لأن عروض راشيل كومي تميل إلى أن تكون ممتعة، فقد كان هناك الكثير من الأسى لحقيقة أن المصممة اختارت عدم تقديم عرض أزياء على المدرج هذا الموسم، كما أوضحت، بدلاً من ذلك، كما هو الحال مع أسلوبها في مجموعتها الجديدة، كانت تتبع حدسها. 

وما تخبر به كومي هو أنه، مع زيادة العبء على الجميع في الوقت الحالي، لا تتردد في الاستشهاد بقائمة الأشياء الخاصة بها، كان أفضل مسار للعمل هو تجنب المشهد والتركيز على الملذات البسيطة في الملابس وكما هو واضح هنا كانت آخر مجموعة لها هي أنشودة للجمال والراحة والملمس الحسي.