مجموعة Rachel Comey ربيع 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023
مجموعة Rachel Comey ربيع 2024

عادت دار أزياء راشيل كومي Rachel Comey إلى أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، لتقديم مجموعة ربيع 2024 في مدينة NoHo التي تضم منازل تاريخية تعود إلى القرن التاسع عشر.

استلهمت الدار فكرة المجموعة من الفنانة جوان جوناس Joan Jonas وهي فنانة بصرية ورائدة في فن الفيديو والأداء، بالغة من العمر 87 عاماً والتي بدأت العيش والعمل في الحي منذ 50 عاماً، استخدمت المصصمة رسوماتها على بعض القطع البارزة في المجموعة.

مجموعة Rachel Comey ربيع 2024

  • كان التركيز الرئيسي لعمل الفنانة جوان جوناس Joan Jonas هو استكشاف صور الهوية الأنثوية وقد فعل ديفيد كومي ذلك في مجموعة ربيع 2024 مع فساتين مزينة بأزهار حمراء تشبه القصص الخيالية أو مصنوعة من قطع رائعة من الدانتيل المعدني، باللون الأسود اللامع الذي يبدو وكأنه مصنوع من جلد اللاتكس أو في قمصان قطنية بيضاء منتفخة مجمعة ومطويّة فقط لإبراز منحنى الفخذين.
  • كانت المجموعة بالكامل عبارة عن مجموعة مطابقة لنظرة المصممة الثابتة لرؤية كل امرأة، حيث جاء في ملاحظات العرض أن المجموعة والعرض كانا "تحية للفنانة جوناس ولكن علاوة على كل أولئك الذين مثلها الذين يختبرون ويتواصلون مع عوالمهم بوعي حساس للجسد والعقل" ومن المؤكد أن دار راشيل كومي واحدة منهم.

أكثر ما يميز مجموعة Rachel Comey ربيع 2024

  • كانت أبرز إطلالات مجموعة Rachel Comey ربيع 2024 مكونة من سترة بيبلوم فوق تنورة قصيرة فضية عاكسة وأحذية تصل إلى الركبة وفي إطلالة أخرى مميزة قدم المصمم بلوزات البولو المحبوكة والسترة الصوفية فوق السراويل ذات الكسرات والأحذية بدون كعب ذات المقدمة المربعة.
  • تم تطريز تنورة قصيرة وفستان بشراشيب على طراز ملصق معرض يحمل اسم جوناس ويمكن ربط الفواصل الفضية بميلها إلى الأسطح العاكسة.
  •  كانت العارضة التي ارتدت التنورة المصنوعة من الرقائق المعدنية في نهاية العرض تحمل مرآة كاملة الطول في ثنية ذراعها وهي التفاصيل التي يبدو أنها عبرت عن أسلوب جوناس. 
  • كان من الواضح أن قطع الجيرسيه المطبوعة المجردة مستوحاة من أعمال الفيديو الخاصة بالفنانة جوان جوناس Joan Jonas ولكن بالمسة راشيل كومي الخاص الملون.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار