مجموعة Schiaparelli هوت كوتور خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور ربيع وصيف 2022
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور 2021
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور 2023

يتضمن معرض Surreal World of Elsa Schiaparelli، المعرض ذو التأثير العالي الذي افتتح هذا الأسبوع في Musée des Arts Décoratifs، قطعاً ابتكرها زملاؤه المصممون تكريماً للعبقرية المؤسسة للدار ومن بينهم إيف سان لوران وجان بول غوتييه وعز الدين علاء وكريستيان لاكروا، بالنسبة لمجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور لدار أزياء Schiaparelli لهذا الموسم، اتخذ Daniel Roseberry، المدير الفني الرائع للدار، فكرة "التواجد في محادثة مع الأشخاص الذين ألهموها كثيراً".

تفاصيل مجموعة Schiaparelli هوت كوتور خريف 2022

  • كان هذا يعني خطوط العنق المسائية الدائرية والجسد الكابولي وبعضها ينفجر في الأحجام الملبدة بالغيوم التي جعلها روزبيري مثل توقيع على عمله في Schiaparelli والبعض الآخر قطع منخفضة لدرجة أنهم كشفوا عن الزينة الحسناء التي تلألأ من قبل بات ماكغراث.
  • مع غبار القمر الفضي، ظهرت بعض الأزهار المستوحاة من كتاب المصمم وكارولين رويم A Passion for Flowers، الذي وُضعت نسخة منه على طاولة قهوة جدة روزبيري عندما كان صبياَ متأثراُ بهذا العالم. 
  • شوهدت عن كثب هذه اللمسات الرائعة للتطريز في زخرفة عباد الشمس والورود وسعف اللافندر المصنوع يدوياً من الحرير المطلي وحتى الجلد المصبوب على ظهر الملاعق لإنشاء البتلات.

أبرز القطع في مجموعة Schiaparelli هوت كوتور خريف 2022

  • كان هناك تحية خفية لإلهام إلسا شياباريللي السريالي، مثل خط العنق لسترة مخملية سوداء مقطوعة في شكل وجه على غرار كوكتو وتطريزات ليساج المتقشرة التي استمتعت بها.

  • فستان سهرة أسود مخملي بسيط يشبه أحد فساتين روزبيري تم إحضار رسومات الأزياء الدرامية إلى عالم Schiap الجنوني بفضل زوج من الأقراط تقطر عناقيد العنب الذهبي وثقيلة جداً لدرجة أنه كان لا بد من تأمينها بفرقة شعر تاج سرية.

  • في هذه الأثناء، كانت قبعات ستيفن جونز الرائعة ذات الحواف العريضة مليئة بما يشبه حقول القمح التي تبين عند الفحص الدقيق أنها تمت محاكاتها بريش النعام الغليسيري، لقد كان كل شيء، كما وعد روزبيري نفسه، "مزيجاً بين شيء يشعر بالحداثة بشكل لا يصدق ثم الرومانسية أيضاً" من المؤكد أنها تركت الجمهور في شعور ساحر.

ملخص مجموعة Schiaparelli هوت كوتور خريف 2022

وهكذا استحضرت روزبيري روح المجموعة الأولى لكريستيان لاكروا عام 1987 مع التصاميم الدائرية وأكمام ضيقة وأكمام ومطرزات مطرزة وقبعات ماتادور شديدة، بالنسبة إلى روزبيري، فإن الحنين إلى الثمانينات في الهواء كما يشير، كان على رأس قائمة Billboard Global 200 ولكن تم إبلاغ المجموعة أيضاً، كما أسرّ روزبيري "بالطريقة التي ارتدت بها إلسا نفسها"، مما يعني الخياطة الصارمة وتجسد ذلك في ثوب المعطف الذي ارتدته كارولين مورفي مع أدراج ترومبي لويل للجيوب وهو تفصيل تصور سلفادور دالي بنفسه لسكياب والآن قطعة ستنتقل مباشرة من المدرج إلى معرض المتحف وما وصفه روزبيري مثل "هذا النوع من ملابس السهرة الواعية بالجسم والجسم المهووس بالجسم، كل شيء مبني حول الصدر والمشد".