مجموعة Valentino هوت كوتور خريف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 13 يوليو 2022
مجموعة Valentino هوت كوتور خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع 2022
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور خريف 2022
مجموعة Dior هوت كوتور خريف 2022

أصبح فالنتينو Valentino مؤخراً مفضلاً لدى الجماهير في تشكيلة الأزياء الراقية ولسبب وجيه حيث يعرف مصمم الأزياء بييرباولو بيكيولي كيف يصنع لحظة درامية تعيش بعيداً وكان عرض الأزياء الراقية هوت كوتور لخريف عام 2022 الذي طال انتظاره على سبانش ستيبس في روما هو ذلك تماماً، حيث نظم مجموعة فالنتينو الخريفية على السلالم الإسبانية في روما وهو مكان مقدس تقريباً في طبقات التاريخ والمعنى والرمزية.

يُطلق على العرض اسم "البداية" وقد تم تخصيص العرض لتاريخ فالنتينو كبيت أزياء منذ عام 1959 وكان هذا التاريخ واضحاً في الإطلالات المبهجة التي سارت في جميع أنحاء العرض مع هذا العرض الضخم، كان من السهل على الملابس أن تضيع بين الهندسة المعمارية، لكن Piccioli قدم انفجاراً من ألوان فالنتينو الحمراء الرائعة والنيون المتطور والأزرق المتوهج والملمس من الريش الناعم والورود الشفافة والأعمدة المتتالية من مجرد الأقمشة والكشكشة مدوية.

تفاصيل مجموعة Valentino هوت كوتور خريف 2022

  • إجمالاً، نزل 102 مظهراً على الدرج وحفنة جيدة منها الملابس للرجال والتي أصبحت صيحة جديدة في عروض الأزياء الراقية هذا الأسبوع.
  • بينما كان مظهر المرأة مبهراً، شعر الرجال بضبط أكبر قليلاً فب التصاميم ولكن ليس كثيراً في لوحة الألوان أو التقنية مع قفازات الأوبرا ومعاطف منتصف الليل الطويلة المطلية باللون الأسود وسترات كيلي الخضراء كبيرة الحجم أحدثت تأثيراً كبيراً. 

أبرز القطع مجموعة Valentino هوت كوتور خريف 2022

  • كانت المجموعة التي أرسلها مذهلة، حيث أدى تطورها الفائق إلى التخفيف من آثارها المسرحية الصريحة، بالنسبة لكتب التاريخ، فقد انغمس في إعادة تفسير بعض الموضوعات المفضلة لدى فالنتينو جارافاني، كان المظهر رقم 1 عبارة عن هجين هجين من نوع piumino / Cape قصير للغاية، على شكل كرة ومبطن قليلاً يزهر بزهور التفتا الضخمة ثلاثية الأبعاد من فالنتينو حمراء، يرتدي فوق بدلة صغيرة بالترتر الأحمر، كانت مستوحاة من فستان Fiesta الشهير الذي صنعه Garavani لمجموعته الأولى.
  • في ملاحظة مماثلة ، قدم Piccioli وجهة نظره الخاصة عن موضوع فالنتينو الأبيض والأسود، المتجذر في تقدير الفسيفساء الرومانية وكذلك جمالية فن الآرت ديكو لانفصال فيينا في الثلاثينات كان المظهر رقم 100 عبارة عن رداء طويل مكشكش، إنه أثيري وخفيف الوزن تقريباً وقد تم تصنيعه "ببناء شبه علمي".

ملخص مجموعة Valentino هوت كوتور خريف 2022

لقد كان نهج Piccioli في اللون مؤخراً لا مثيل له، بالنسبة لمجموعة Valentino هوت كوتور خريف 2022، أحضره حقاً إلى وضع ملء الشاشة مع لوحة غنية من الألوان التي كانت جريئة ورائعة، كان نطاق اللون الأخضر إلى الأصفر مذهلاً، من الباستيل الرغوي إلى الألوان الموضعية، يثبت اللون الوردي المورق والبرتقالي والوردي أن هذا المصمم يفهم القوة والألوان الساحرة التي يمكن أن يحملها.

Pierpaolo Piccioli مرتاح في عالم الأزياء الراقية بثقة تامة ويزداد سجل عروضه التي لا تُنسى بحلول الموسم، اليوم، قام للتو بربط لؤلؤة أخرى في مجموعته.