مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام آخر تحديث: منذ يوم
مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022
صيحات الموضة الأساسية من مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022
مجموعة Victoria Beckham لخريف 2021

قدمت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham مجموعتها ريزورت 2023 المستوحاة من فيلم "American Gigolo" والموسيقى التصويرية التي لا تُنسى للمغنية Blondie وكانت أرضاً خصبة لها وبالأخص أبطال الفيلم، عارضة الأزياء لورن هوتون Lauren Hutton والممثل الأمريكي ريتشارد جرير Richard Gere، لكن هذه لم تكن رحلة إلى حارة الذاكرة أو تكريماً لمصمم الأزياء جورجيو أرماني، الذي صمم ملابس ريتشارد جير في الفيلم، قالت بيكهام: "إنها أجواء أكثر وموقف".

مجموعة مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2023

عندما كانت فيكتوريا بيكهام طفلة صغيرة في الثمانينات، كانت مهارات صياغة صديقة والدتها فرانسيس هي حديث منطقة هيرتفوردشاير، "اعتادت أن تصنع هذه الزهور من قطع صغيرة من المعدن ثم ترتدي زي ضيق فوقها لتكوين هذه الزهور الصغيرة المضحكة، كانت هي نفس صديقة أمي التي اعتادت أن تعطيني زجاجات شانيل الفارغة، "تذكرت بيكهام خلال موعد في استوديو هامرسميث الخاص بها تلك كانت فرانسيس".

لم تكن متأكدة مما إذا كان ينبغي لنا ذكر اسمها "لا أعرف ما إذا كانت جاهزة للمصورين خارج منزلها أم لا" ولكن التكرارات على زهور فرانسيس لعبت دوراً محورياً في مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham التي ربما تكون الأكثر سحراً على الإطلاق، قد يبدو هذا غير متوقع ولكن منذ الوباء، عملت فيكتوريا بيكهام بجد لتجديد البنية التحتية لعلامتها التجارية، بعد دمج سطريها وخفض نقطة سعرها، قامت برعاية فريق جديد من المصممين والمتعاونين وصقلت رسالتها، الآن، هي جاهزة لتضخيمها.

تفاصيل مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2023

  • كان هناك فستان أخضر لامع، على الرغم من أنه كان أكثر مرونة وقشط الركبة وله تفاصيل مطوية مع الـ Ruching الكشكشة قالت بيكهام: "يمكن شد الرقبة وفكها واللف يجعلها تبدو وأنثوية للغاية".

  • قدمت البدلات في المجموعة مع وبلوزات لوش هاي كول بتصميم وشاح.

  • فكرت أيضاً في كيفية "القيام باختصار" مرة أخرى ولكن بطريقة ما بعد الجائحة، لقد عملت هي والفريق الذي، كما ورد، بقيادة مديرة التصميم لارا باريو، على التناسب: الفساتين القصيرة كانت تقشط الخصر لكنها ليست ضيقة بشدة والأكتاف كانت أوسع والأحذية عالية الفخذ.

  • لقد ربطت تلك الأطوال القصيرة بمعاطف  ترنش الخنادق مصممة خصيصاً على غرار Lauren Hutton و Richard Gere في الفيلم، مما منحهم أكتاف قوية والكثير من المواقف.

  •  لعبت مجموعة حقائب فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الجديدة دوراً داعماً قوياً، لا سيما حقائب اليد والكتف وكانت سلاسل أحزمة ساعاتهم الذهبية السميكة ثقيلة على اللمعان ومناسبة للتباهي.

ملخص مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2023

كانت النتيجة واضحة: عرض سينمائي مثير لفساتين ساتان رشيقة وخفيفة وفساتين جيرسيه ذات تصميم معماري وبلوزات لوش وبدلات حريرية ومعاطف وكيل سري مثيرة تستحق بعض الأفلام الفرنسية المثيرة، كان مكياج عارضات الأزياء من مجموعة مكياج جاي بوردين الزمرد وأحمر الشفاه الوردي ودعمت تصميماتها الممدودة بأحذية ليكرا عالية الفخذ، مزينة بزهور فرانسيس، "هناك شيء غريب الأطوار حول هذه المجموعة، حيث صرحت فيكتوريا بيكهم أن مجموعة ريزورت 2023 الخاصة بها هي بمثابة شبه خزانة الملابس لورن هوتون في في فيلم American Gigolo .