محامي "أنجلينا جولي إيران" يكشف معاناتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

  • الخميس، 16 أبريل 2020 الخميس، 16 أبريل 2020
محامي "أنجلينا جولي إيران" يؤكد إصابتها بكورونا

كشف محامي نجمة انستقرام الإيرانية سحر تبر عن تفاصيل معاناتها مع مرض عدوى فيروس كورونا داخل مستشفى الحجر الصحي بعد أن جاءت نتيجة تحليلها إيجابية.

محامي أنجلينا جولي إيران يكشف معاناتها مع فيروس كورونا

ونقلت مواقع إيرانية تصريحات المحامي بيام دوفشان التي أكد من خلالها أن تحليل موكلته سحر تبر شبيهة النجمة العالمية أنجلينا جولي جاء إيجابياً بالإضافة لمجموعة أخرى من السجينات اللاتي تواجدن معها في نفس البناية.

واعترض المحامي على تصريحات رئيسة سجن النساء في مدينة "الري" الإيرانية، والتي قالت فيها إن مرض فيروس كورونا لم يصل للسجينات، حيث قال إن موكلته تعاني من تدهوى في وظائف الرئتين بسبب العدوى، منتقداً عدم شمول المزيد من السجينات في التحاليل الخاصة بفحص العدوى.


أنجلينا جولي إيران

نقل "أنجلينا جولي إيران" للحجر الصحي بسبب كورونا

وكانت "أنجلينا جولي إيران" سحر تبر قد انتقلت إلى مستشفى الحجر الصحي منذ يومين للاشباه في إصابتها بعدوى فيروس كورونا بعد ظهور أعراضه عليها داخل السجن، ولكن ثبت إصابتها بالمرض بعد خضوعها لتحليل الحمض النووي.

أنجلينا جولي إيران تثير الجدل

وكان قد تم الحكم على فاطمة خيشواند الشهيرة باسم سحر تبر في سبتمبر الماضي بالسجن بتهمتي "إهانة المقدسات"، و "التشجيع على الفساد"، بالرغم من أنها تبلغ من العمر 21 عاماً، وكانت أغلب منشوراتها عبر "انستقرام" تركز على الشبه بينها وبين أنجلينا جولي، خاصة بعد الإعلان خضوعها لعدد من جراحات التجميل لتصبح ملامحهما شبه متطابقة.

غير أن الشابة الإيرانية فاجأت الجمهور لاحقاً بالإعلان أنها لم تخضع أبداً لعمليات تجميل، وإنما استغلت بعض حيل التجميل لتصبح نسخة من أنجلينا جولي.