مراحل تطور ملامح هنا الزاهد قبل وبعد التجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
مراحل تطور ملامح هنا الزاهد قبل وبعد التجميل

استطاعت الفنانة المصرية هنا الزاهد تحقيق النجاح والشهرة في عمر صغير، حيث بدأت العمل في الدراما منذ أن كانت طفلة صغيرة ونجحت في جذب الاهتمام بأعمالها وجمالها خاصة أنها تتمتع بملامح جذابة.

على مدار أكثر من 15 عاماً، تغيرت ملامح هنا الزاهد منذ أول ظهور لها في مرحلة الطفولة حتى احتفالها أمس بعيد ميلادها الـ 30، وكانت هذه التغييرات تتعلق بشكلها أو لون شعرها وقصته، وسنستعرض معاً أبرز التطورات في ملامح هنا الزاهد حتى اليوم.

هنا الزاهد خلال طفولتها

ظهرت هنا الزاهد للمرة الأولى عام 2009 عندما شاركت في مسلسل يوميات ونيس مع الفنان محمد صبحي، وبرزت ملامحها الناعمة والملفتة التي لم تتغير كثيراً بعد أن عادت للظهور مرة أخرى بعد أن كانت تبلغ من العمر 19 عاماً.

اعتمدت هنا الزاهد خلال تلك الفترة الشعر البني أو الأشقر الداكن وكانت تسريحة الشعر الكيرلي التي اشتهرت بها هي المسيطرة عليها في ذلك الوقت.

هنا الزاهد خلال طفولتها

وفي عام 2015 عادت هنا الزاهد للظهور من جديد واختارت في بعض الأوقات الاعتماد على ألوان شعر مختلفة، فلجأت تارة إلى الشعر الأحمر وتارة إلى الشعر الأشقر.

في تلك المرحلة بدا أنف هنا الزاهد في التغير قليلاً حيث بات أنحف قليلاً وأثار هذا الشكوك حول خضوعها لعملية تجميل في الأنف.

تغييرات في شكل هنا الزاهد

منذ بداية عام 2016 بدأت بعض التغييرات في شكل هنا الزاهد، حيث اعتمدت منذ ذلك الوقت الشعر الأشقر، ولجأت إلى أن تصبح شفاها محددة أكثر وأكبر في الحجم. كما غيرت هنا الزاهد من شكل حاجبيها بالاعتماد على الحواجب الأطول والأعرض واعتبر البعض أن ملامح هنا الزاهد بدأت في التغيير قليلاً.

خضعت هنا الزاهد في عام 2018 إلى عملية لتعديل شكل الأنف مجدداً وتكبير الشفاه، وكذلك تعديل شكل الأسنان وتبيضها، ولجأت إلى تغير لون شعرها حسب الأدوار التي تقوم بها.

تغييرات في لون شعر هنا الزاهد

باتت التغييرات واضحة في شكل هنا الزاهد خلال هذه الفترة وصارت شفاها أكثر امتلاءً، ولجأت إلى تسريحات شعر ما بين القصير والطويل أو الشعر المستعار الأسود كما فعلت في مسلسل الواد سيد الشحات.

منذ عام 2020 بدأت هنا الزاهد في استخدام المكياج من أجل تغيير ملامحها بعض الشيء، حيث استخدمت بعض الألوان التي تجعل شفاهها تبدو ممتلئة أكثر، وكذلك المكياج لتحديد شكل الأنف، ولا تتخلى عن الماسكارا لإبراز شكل عيونها الملونة، وبات وجهها مشدوداً أكثر ووجهها أكثر طبيعية.

هنا الزاهد تحافظ على ملامحها

بدأت هنا الزاهد قبل عامين اللجوء إلى تفتيح لون شعرها أكثر ولم تتخل عن خصلات الشعر المموج، إلا أن تغييرات أكثر طالت ملامحها خاصة شكل الشفاه، إلا أن البعض لم ير أن هذا التغير غير من ملامحها كثيراً، حيث اعتبر البعض أن ملامحها ما زالت متسقة مع بعضها البعض دون أن تعاني من الخلل أو العيوب جراء عمليات التجميل أو تظهر بشكل شفاه متورم كما يحدث مع بعض النجمات.

اختفى عدم انتظام الأسنان التي كانت هنا الزاهد تعاني منه، حيث لجأت إلى تعديل شكل أسنانها وواكبت التقنيات التي مكنتها من الحصول على ابتسامة هوليوود بتبيض الأسنان.

هنا الزاهد

تعتبر هنا الزاهد واحدة من النجمات اللاتي تتمتعن بجمال طبيعي رغم اللجوء إلى بعض الإجراءات التجميلية، لذا فهي تظهر كثيراً في صورها التي تنشرها عبر حسابها على تطبيق إنستغرام بدون مكياج معتمدة على شكلها الطبيعي بدون فلتر.  لم تنكر هنا الزاهد الخضوع لعمليات التجميل حيث قالت في لقاء تلفزيوني سابق لها: "عملت عملية تجميل واحدة في مناخيري، ومبتضايقش من الصور اللي بتنزل على السوشيال ميديا قبل وبعد، العملية نجحت وأنا بحب ملامحي".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار