مراحل تغير ملامح وشكل مروة راتب قبل وبعد التجميل ومنذ ظهورها وحتى الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
مراحل تغير ملامح وشكل مروة راتب قبل وبعد التجميل ومنذ ظهورها وحتى الآن
مقالات ذات صلة
مروة راتب في أول ظهور لها بعد تجميل خصرها
مروة راتب تسخر من شكل جسمها بعد التجميل
مراحل تغير ملامح نانسي عجرم منذ ظهورها حتى الآن

الفنانة السورية مروة راتب تغيرت ملامحها بشكل كبير منذ ظهورها على الشاشات وحتى الآن وبشكل واضح وملحوظ للجميع فهي عاشقة للتغيير بداية من لون شعرها، لملامحها حتى شكل جسمها الذي كان ملفت للانتباه بعد خضوعها لعمليات نحت وتحديد.

مروة راتب تخضع لعمليات تجميل واضحة

كما خضعت مروة راتب لعمليات تجميل واضحة في شكل فمها وأنفها بالإضافة إلى حبها لتغيير شكل عينها من خلال اللعب بأدوات التجميل "المكياج".

مروة راتب تحث ضجة بعد عملية النحت 

وكانت أحدثت مروة راتب ضجة كبيرة و جدل بعد أن اعتمدت إطلالة جديدة أثارت دهشة الجمهور بدرجة كبيرة، حيث ظهرت بنحافة خصر هائلة مما دفع للبعض للسؤال حول خضوعها لعملية تجميل جديدة وكانت السر وراء النحافة المفرطة لخصرها. 

نحافة خصر مروة راتب

وكانت ظهرت مروة راتب وهي جالسة وتقدم بعض النصائح للمتابعين إلا أن ما شغل الجمهور هو التغير الكبير في مظهرها حيث ظهرت نحافة خصر مفرطة وكانت السبب في تعرضها للكثير من النقد والهجوم بسبب شكلها المبالغ فيه وغير المتناسق على الإطلاق.

وكانت أغلب تعليقات الجمهور عن عدم تناسق إطلالة مروة راتب حيث أبرزت نحافة الخصر عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخراً لتكبير بعض المناطق في الجسم والنتيجة كانت سلبية حيث ظهرت بإطلالة مبالغة فيها حتى أن البعض طلب منها العودة إلى مظهرها الأول قبل عملية التجميل.

مروة راتب بعد التجميل

كما لاحظ البعض التغير الكبير في ملامحها بعد أن اعتمدت على لون شعر مختلف، ففي الفترة الأخيرة أطلت مروة بشعر بنفسجي جريء لكن مع بداية العام الجديد اعتمدت على شعر أشقر طويل وهو ما غير ملامحها بدرجة كبيرة ولم يتعرف عليها البعض للوهلة الأولى.

مروة راتب تتعرض للانتقاد

جدير بالذكر تعرضت مروة راتب لهجوم عنيف من إحدى المتصلات الإماراتيات خلال مداخلة مع أحد البرامج التليفزيونية، حيث شنت المتابعة هجوم حاد على عدد من الفاشنيستات والمشاهير المقيمات في الإمارات من بينهم مروة راتب، والتي ردت بإطلالة صادمة أثارت الجدل وكشفت عن حقيقة التغير اللافت الذي شهده جسمها بعد عمليات النحت.

وفي هذا  ستشاهدين مجموعة من الصور التي تكشف لك كيف تغيرت ملامح مروة راتب منذ بداية ظهورها وقبل خضوعها لعمليات النحت والتجميل.