اختلاف في شكل خصرها: مروة راتب تحاول المشي بعد عملية التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
اختلاف في شكل خصرها: مروة راتب تحاول المشي بعد عملية التجميل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، وهي تحاول المشي في أول محاولة تعافي لها بعد عملية التجميل الأخيرة التي خضعت لها.

نحت خصر مروة راتب

وظهرت مروة راتب في الفيديو المتداول من داخل غرفتها بالمستشفى بعد إجرائها عملية نحت الخصر الجديدة التي تخلصت فيها من السليكون.

وبدت مروة راتب مختلفة في أحدث ظهور لها، إذ انخفض معدل سمك خصرها بطريقة ملحوظة، حيث كانت تظهر بخصر ضخم فيما سبق.

ولم تكن مروة راتب في كامل عافيتها ولكنها كانت تحاول التوكؤ على الممرضة التي كانت تساعدها على السير قدما لتتخلص من آثار العملية وتستطيع العودة لممارسة حياتها بشكل طبيعي.

وكانت مروة راتب قد كشفت عن تفاصيل عملية نحت الخصر التي أجرتها مؤخرا وسبب تأجيلها في فيديو سابق وقالت: "سويت شفط ونحت للجزء العلوي الخصر والظهر والزنود، ما ينفع اسوي الجزء السفلي في نفس العملية بتعب وايد لو سويت الجسم كله مرة واحدة بيكون تعب لي، الجزء الثاني ، سويت نحت وشفط وإعادة تشكيل للجزء السفلي من الجسم عدلته صارت مقايسة متناسقة مع الجزء العلوي".

وأشارت مروة راتب إلى رغبتها في الحصول على إطلالة متناسقة بعد الظهور لسنوات بخصر كبير لافت للأنظار بطريقة دفعت الكثيرين للسخرية منها.

وشكك البعض في الفيديو المتداول لمروة راتب، مؤكدين أنها لم تُجر من الأساس أي عمليات تجميل، ولكنها كانت تضع بعض الإسفنج لإضفاء مظهرا منتفخا على خصرها، ولفتوا إلى أنها حاليا تدعي إجراء عملية جديدة بينما هي ستتخلص فقط من الإسفنج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار