مشاجرة طريفة تشتعل بين أحمد السقا ونادين نجيم في الكواليس

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020
مشاجرة طريفة بين أحمد السقا ونادين نجيم ترصدها الكاميرا!
مقالات ذات صلة
إصابة نادين نجيم خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل 2020
نجمات عربيات في طفولتهن بين الماضي والحاضر هل تغيرت ملامحهن كثيراً؟
قصي خولي يعلق لأول مرة على نجاح مسلسل 2020: كنت أخجل من الإشادات

نشرت الفنانة نادين نجيم فيديو طريف يجمعها مع الفنان أحمد السقا في كواليس برنامج "اغلب السقا"، الذي حلت فيه ضيفة في الحلقة التاسعة.


أحمد السقا ونادين نجيم على تيك توك

شاركت نادين نجيم متابعيها بفيديو طريف يجمعها مع أحمد السقا على تيك توك، ظهرا فيه وهما يقلدان مشهداً من فيلم "حرامية في كي جي 2" للفنان كريم عبد العزيز والطفلة مها عمار.

نادين نجيم وأحمد السقا على تيك توك
وعلقت نادين نجيم على المشهد الطريف الذي جمعها بأحمد السقا، وحاز على إعجاب متابعيها قائلة: "معقول كون مع أحمد السقا وما نعمل تيك توك، شكراً كتير على الحلقة الحلوة #اغلب_السقا متت ضحك شكراً على الغدا بآخر فقرة".


نادين نجيم في اغلب السقا

وكانت نادين نجيم تصدرت التريند فور عرض حلقتها في "اغلب السقا"، حيث أشاد الجمهور بخفة دمها وطرافة الأجواء التي خلقتها مع أحمد السقا، للحد الذي وصل إلى مطالبة البعض لهما أن يتشاركان في عمل جديد.

في حلقة نادين نجيم في "اغلب السقا"، استطاع أحمد السقا أن يفوز على الفنانة اللبنانية، واختارا التبرع بمبلغ الجائزة الـ 100 ألف جنيه إلى مستشفى الدكتور مجدي يعقوب للقلب.

نادين نجيم في اغلب السقا
برنامج اغلب السقا

يذكر أن برنامج "اغلب السقا" يشهد في كل حلقة مسابقات ترفيهية ورياضية مع الضيف النجم، على أن يتم التبرع في نهاية الحلقة بمبلغ الجائزة المقدر بـ 100 ألف جنيه إلى أحد الجهات الخيرية.