مقطع يكشف إعلان أمينة خليل عن حبيبها قبل الخطوبة: وتعليقات مضحكة تنهال

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 13 سبتمبر 2020
مقطع يكشف إعلان أمينة خليل عن حبيبها قبل الخطوبة: وتعليقات مضحكة تنهال
مقالات ذات صلة
أمينة خليل تكشف خطتها بعد الحمل وترد على انتقادات صورها في الساحل
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعلان الجو برومانسيتهما في أحدث ظهور
زوج دانة الطويرش يحرجها بمزحته ورد فعلها يقلب الطاولة عليه بذكاء

رصدت لقطات بالفيديو إعلان أمينة خليل عن حبيبها وحديثها عن ارتباطها عاطفياً ومواصفات شريك حياتها، وذلك قبل أن تفاجئ جمهورها بإعلان خطوبتها مساء أمس.

إعلان أمينة خليل عن حبيبها قبل الخطوبة

فقد نشر الإعلامي المصري عبد الله غلوش لقطات مقتطعة من لقاء تم بينه وبين أمينة خليل عبر "لايف انستقرام"، عندما سألها عن حبيبها، فقالت إنها بالفعل كانت تريد رجلاً يجعلها تضحك، لأن الرجل الذي يضحك حبيبته هو في الأساس صديقها وبينهما انسجام وتناغم وبالتالي ليس من المحتمل أن تفشل علاقتهما كلما واجهتهما المشاكل والصعاب.

ورداً على سؤال عما إذا كانت قد عثرت على من يجعلها تضحك، ردت بصراحة: "لا الحمد لله لقيت اللي يضحكني وأنا بضحك أهوه". 

وردت الفنانة شذى على هذا المنشور بقولها: "عندها حق طبعا والله الواحد أصلا ماشي يكلم نفسه فمش ناقصة اروح اجيب راجل بوزو شبرين".

أمينة خليل

بينما توالت التعليقات الطريفة عبر السوشيال ميديا من الجمهور، خاصة وأن خبر الخطوبة جاء بعد عرض مسلسل "ليه لأ" الذي قامت فيه أمينة خليل بدور فتاة تنفصل عن خطيبها بعد عقد القران مباشرة، مما دعا شريكتها في بطولة العمل هالة صدقي تعلق مازحة: "مبروك لأمينة خليل غاليا سابقا، ربنا يتمم فرحها ويسعدها يارب واكيد طبعا وشي كان حلو عليها، الف مبروك يا بنوتي".

أمينة خليل

أمينة خليل تتحدث عن حبيبها

وكانت النجمة المصرية قد حلت ضيفة منذ أشهر قليلة على برنامج "أسرار النجوم" عبر راديو "نجوم إف إم" مع الإعلامية إنجي علي، حيث تحدثت عن مواصفات حبيبها وفتى أحلامها، وقالت إنها تتمنى ألا يكون حبيبها شخصاً يخاف من ذكائها وأن يكون واثقاً من نفسه، كما تتمنى ألا يكون يعاني من الازداوجية لأنه أمراً متعباً في العلاقة الزوجية.

عمر طه عريس أمينة خليل 

عريس أمينة خليل هو رجل الأعمال المصري الشاب عمر طه الذي يعمل كمهندس معماري، وبدأت علاقته بالنجمة المصرية كصداقة تطورت لقصة حب تم تكليلها بالارتباط رسمياً، حيث يستعد الثنائي لزفافهما مطلع العام المقبل.

ويرتبط خطيب أمينة خليل بصداقة مع الفنان عمرو دياب، حيث شوهدا من قبل خلال رحلة صيفية مع عدد من الأصدقاء المشتركين. 

ويهوى عمر طه صيد الأسماك وصيد البط، فهو محب للحياة البحرية وللرحلات بصفة عامة.

بدأ الانتباه لقصة حب عمر طه وأمينة خليل، عندما احتفلت الأخيرة بعيد ميلاده يوم 8 مايو الماضي في حفل عائلي بمنزله.

خطوبة أمينة خليل

وكانت أمينة خليل قد احتفلت مساء أمس بخطوبتها إلى عمر طه في حفل عائلي بسيط اقتصر الحضور فيه على أفراد أسرتي العائلتين، حيث انتشرت صور قليلة من الاحتفال، بينما يستعد العروسان للزفاف بدايات عام 2021.