منى السابر بعد تهديدها لابنتها حلا الترك تكشف هوية مسرب التسجيل الصوتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
منى السابر بعد تهديدها لابنتها حلا الترك تكشف هوية مسرب التسجيل الصوتي
مقالات ذات صلة
حلا الترك ترد على قضيتها ضد والدتها: أنا ما رفعت على أمي قضية
والدة حلا الترك ترد على هجوم المتابعين وتكشف من دمرت حياتها
حلا الترك تثير الجدل بتصرف غريب بعد وفاة عمها

علقت منى السابر والدة حلا الترك بعد يومين من تسريب تسجيل صوتي لها والذي تضمن تهديداً منها بفضح عائلة الترك. 

منى السابر تتهم جدة حلا الترك بتسريب مكالمتها

وكشفت مني السابر خلال ردها على أحد المتابعين حول من يقف وراء تسريب المقطع الصوتي متهمة جدة حلا بأنها وراء كل ما يحدث 
وتابعت: الموضوع طويل ويبيله شرح الجدة هي سبب في كل المشاكل، وتمّ تسريب تسجيل صوت من قبلها وهذا بتكلم عنه في السنابات الجاية". 

وتابعت منى: "الخبث والخبائث تدرس عندهم بس الحمدالله الله خلصني من الناس اللي عادي تبيع نفسها وضميرها". 

لكنها تراجعت عن ما نشرته تعليقاً على أحد المتابعين وحذفت تعليقها تاركة فقط ردها على الانتقادات التي واجهتها مؤخرا، بسبب الدعوى القضائية التي أقامتها ضدها ابنتها. 

ونشرت السابر، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، صورة جمعتها بابنها الأصغر وشقيق حلا محمد، وأرفقتها بالتعليق: "ليس في الدنيا من البهجة والسرور، مقدار ما تحس الأم بنجاح أولادها. حقيقة". 

منى السابر تهدد بفضح عائلة الترك 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب لوالدة حلا الترك السيدة منى السابر وهي تهددها وذلك بعد قرار حلا برفع قضية ضدها بتهمة سوء استغلال أموالها وهو ما أغضب منى السابر بشدة، الفيديو تسبب في جدل كبير بين الجمهور 

خلال الفيديو ظهر صوت منى السابر وهي تتحدث بغضب إلى ابنتها حلا الترك وهددتها بفضح كل التفاصيل المتعلقة بها وبوالدها محمد الترك وحتى جدتها وذلك قبل أن تصل هي إلى السجن بتهمة استغلال أموالها حيث قالت نصاً: شوفي يا حلا. أنا بس أحب أخبرك شغلة. أي شيء يصير أوك وإذا أنا مثل ما انت تقولين أنا بايقة بيزاتش بس قبل ما أنا أدش وأحد رجلي في الحبس راح أفضحكم كلكم بلا استثناء. 

وأضافت حلا الترك: راح أفضح الجميع مش بس جدتك. انت وأبوكي وكل إلى ساكتة عشان ما تتبهدلون والناس ما تعرف فضائحكم. راح أقول كل شيء وأسجل مقطع فيديو وأنشره في كل مكان، حتى الناس تشوف، لتخم كلامها قائلة: راح أنشر الفيديو وأشوف يا أنا يا انتي وستك وإلي ماشية ورائهم. راح أخلي سمعتكم على كل لسان. أنا براويكم. 

حلا الترك ووالدتها 

وهذه لم تكن المرة الأولى التي تهدد فيها منى السابر ابنتها حلا الترك ووالدها حيث ظهرت في فيديو آخر وهي تتحدث إلى الجمهور عن كشف المستور وإظهار الحقيقة لأنها لن تصمت على إهانتها بعد الآن واتهامات الجمهور لها بالتخلي عن ابنتها واستغلال أموالها. 

وكانت منى السابر قد روت تفاصيل اللقاء بينها وبين ابنتها حلا الترك في المحكمة وأكدت أن حلا حاولت أن تتحدث إليها لكنهم منعوها ولم توضح من الذي منعها لذلك استنتج الجمهور أن والدها محمد الترك وجدتها هم من وراء تدهور العلاقة بين الأم وابنتها. 

منى السابر حاولت الدفاع عن ابنتها خلال هذه المداخلة مع أحد البرامج وأكدت أنها لا تزال مراهقة ولا تتمتع بالحكمة الكافية لإدارة مثل هذه التفاصيل وهو ما أوضحته خلال الفيديو المسرب بحديثها عن الناس التي تسمع لهم حلا الترك وتمشي ورائهم. 

قضية حلا الترك ضد والدتها 

وكانت منى السابر قد رفضت التعليق على العديد من الأسئلة التي وجهها الجمهور لها حول علاقتها مع ابنتها حلا الترك حيث تجاهلت كل التعليقات التي تسأل عن حياة حلا الآن والخلاف الذي نشب مؤخراً بينهما وتطورات القضية التي رفعتها ضدها حلا إلا أن منى السابر تجاهلت الأمر ولم ترد على أي من هذه الأسئلة حتى الآن واكتفت بنشر عدد من الفيديوهات التي تهدد فيها حلا ووالدها بالحديث عن هذا أوضحت منى السابر أنه يحق لها إرسال أي رسالة إلى ابنتها بالطريقة التي تراها مناسبة، فيديوهات منى السابر انتشرت بعد شكوى منها أن علاقتها بابنتها متوترة من خلال أكثر من تعليق نشرته عبر حسابها عن بر الوالدين وعدم قدرتها على التحدث مع ابنتها بشكل مباشر لحل هذه المشاكل.