والدة حلا الترك ترد على هجوم المتابعين وتكشف من دمرت حياتها

  • تاريخ النشر: السبت، 05 ديسمبر 2020
والدة حلا الترك ترد على هجوم المتابعين وتكشف من دمرت حياتها
مقالات ذات صلة
حلا الترك ترد على قضيتها ضد والدتها: أنا ما رفعت على أمي قضية
منى السابر بعد تهديدها لابنتها حلا الترك تكشف هوية مسرب التسجيل الصوتي
حلا الترك تثير الجدل بتصرف غريب بعد وفاة عمها

دافعت مني السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك عن نفسها أمام الاتهامات التي وجهت لها في الفترة الأخيرة وأعلنت مؤخراً أن بنتها رفعت قضية عليها. 

منى السابر: مريضة دمرت حياتي

وأمام تعليق إحدى المتابعات التي اتهمتها بإهمال تربية ابنتها وتهميش طفولتها، أكدت مني السابر أنها عانت من هدم حياتها من إنسانة وصفتها بالمريضة دون أن توضح من المقصودة، لكن الضحية كانت ابنتها حلا الترك وعندما قامت برفع دعوى قضائية وانتصر لها القانون عانت مرة أخرى من أمرأة ثانية لم تذكر اسمها أيضاً لاحقتها بدعوى إسقاط حضانة عن ابنتها.

والدة حلا الترك ترد على هجوم المتابعين وتكشف من دمرت حياتها

ونشرت حلا الترك صورة جمعتها بابنها عبر حسابها على موقع إنستجرام معلقة عليها:" ليس في الدنيا من البهجة والسرور، مقدار ما تحس الأم بنجاح أولادها #حقيقة #مني_السابر" 

وتفاعل المتابعون مع الصورة ذاكرين اسم ابنتها حلا الترك داعين لها ألا تصاب بالعقوق واعتبر البعض الأخر أن تربية مني السابر وطليقها محمد الترك لها ضاعت منذ أن كانت صغيرة وهو ما جعلها تنسي والديها بعدما كبرت. 

وجاءت التعليقات: "حقيقة أكثر من تضرر في كل هذا حلا، أعانها الله على ما لاقت هذه الطفلة من الجميع لتعيش حياتها بمفردها بهدوء، الله يهدي الجميع". 

وأضافت متابعة: "ذا لم تعيشي أو تتفهمي ضغوط عائلية وعائلة تمزق كيانك ووالد ووالدة يجعلونك أداىة لحروبهم ويشهرون بك في الإعلام أعتقد السجن قليل في حقهم مقابل تهميش الكفولة واستغلالها حتى يتعظ الأهل قبل أن ينجبوا أطفال ويخرجوا عقدهم النفسية على أبنائهم". 

وهو ما دفع مني السابر للرد عليهم قائلة: "عجبتني تهميش الطفولة، أي طفولة اللي تتكلمين عنها لماذا لم تتكلمي عن حق الأم في احتضان ابنائها؟ لماذا لم تتكلمي عن حق الأم اللي تتعب وتربي وبالآخر تيجي واحدة مريضة تهدم حياتك والقانون ينصفك وبالآخر تيجي التانية ترفع عليك قضية إسقاط حضانة".

وتابعت: "واللي بعدو وكل واحد يبي يفرد عضلاته على الأم وتحريض وقضية ورأ قضية، أقولك اسكتي وضلي شاكتى وأخجلي من شيء لم تشعري به على قولتك، نحن في الزمن الحث صار باطل صارنا في زمن اللي يدافع عن حقوقه لازم يسجن حسبي الله وتعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله". 

حلا الترك ومنى السابر 

يرجع خلاف حلا الترك ووالدتها، إلى ما بعد انفصال منى السابر عن محمد الترك قبل ما يقرب من 3سنوات، حيث أصدرت محكمة الاستئناف الشرعية الكبرى في البحرين. الحكم في هذه القضية رفعته والدة الشابة حلا الترك على والدها محمد الترك بالحكم لصالح الأم في حضانة أطفالها. 

وبعد أن أمرت المحكمة بإعادة الابنة إلى الأم، تداولت بعض التقارير الإعلامي عن وقوع خلافات خفية الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر، ليصل الأمر إلى القضاء، حيث أفادت المصادر أن حلا الترك رفعت دعوى ضد والدتها. منى السابر قبل عدة أشهر لتعود خلافاتهما للصدارة من جديد. 

والدة حلا الترك تكشف تفاصيل لقائها في المحكمة  

وقالت مني السابر إنها التقت ابنتها منذ مدة في المحكمة بالفعل، معلقة: "لا أعرف كيف أصف هذا الشعور البشع، وأوضحت وأنها رغبت في الحديث معها في المحكمة وكذلك حلا لكنهم منعوها ، ولم توضح من تقصد بمنعوها، إلا أن الجمهور توقع أن يكون والدها محمد الترك أو جدتها.  

وتابعت والدة حلا الترك:" ما في أم تستوعب ما يحدث معي خاصة عندما أرى ابنتي في المحاكم، أتمنى أن ينصفني القضاء لأني تعبت وأرغب أن يرتاح أولادي، أنا أرغب ان يعيشوا في بيئة صحية بدون أن يضغط عليهم أحد أو يجبرهم لقول أشياء مو حلوة بحقهم".