من الذهب الأبيض ومرصعة بـ903 ماسة: سعر ساعة محمد رمضان في كليب تيك توك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يوليو 2020
من الذهب الأبيض ومرصعة بـ903 ماسة: سعر ساعة محمد رمضان في كليب تيك توك
مقالات ذات صلة
منذر ريحانة ومحمد رمضان من كواليس مسلسل "موسى"
طفل سوري يشارك محمد رمضان الغناء في "مصباح علاء الدين"
جلسة صلح محمد رمضان وأحمد فهمي

لم يتسبب كليب محمد رمضان في إثارة جدل بسبب مضمونه وكلماته، والتي اعتبرها البعض ضد المرأة، وإنما أيضأً بسبب الساعة التي يرتديها نجم أغنية تيك توك، والتي أثارت تساؤلات كبيرة حول سعرها.

وظهر محمد رمضان في الكليب بساعة، مصنوعة بالكامل من الذهب الأبيض، ومرصعة بـ903 ماسة، وبلغ سعرها 275 ألف دولار. واتهم البعض رمضان بتقليد الغرب بسبب الرقصات الاستعراضية والملابس التي ظهر بها.

محمد رمضان يهدد بالطلاق

عند إعلان محمد رمضان عن اسم أغنيته الأخيرة، تيك توك، ظن البعض أنها ستتضمن الحيث عن تطبيق تيك توك، أو سيغني له، إلا أنه خالف توقعات جمهوره، حيث تضمنت الأغنية الحديث عن انشغالات الرجل، وظهر فيها رمضان وهو يغني ويهدد زوجته، في الكليب، بالطلاق. واعتبر البعض أن هذه الأغنية تهاجم المرأة بسبب مضمون الكليب وكلماتها.

أغنية تيك توك

حققت أغنية تيك توك انتشاراً واسعاً بعد عرضها، وعرضت في ميدان التايم، أشهر ميادين أمريكا، وتفاعل الجمهور مع رمضان، وأرسلوا له فيديوهات خلال عرض الأغنية. ومن بينهما فتاة تفاعلت بالرقص عند عرض الإعلان التشويقي.

وشارك الفنان محمد رمضان مقطع فيديو لهذه الفتاة حينما كانت تتفاعل مع الإعلان الخاص بالأغنية في الميدان الشهير في نيويورك، قبل طرح الأغنية بشكل رسمي على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "يوتيوب" مساء الخميس.

وكتب محمد رمضان تعليقاً على تفاعل المارة مع إعلان الأغنية في ميدان تايم، قائلاً: "شكراً على كل الفيديوهات اللي وصلتني من نيويورك، وبعتذر جداً عن تأخير الكليب لمساء اليوم".

ويتعاون الفنان محمد رمضان مع المطرب العالمي سوبر ساكو في أغنية تيك توك، التي تم تصويرها في ما بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية، حيث صور كل نجم المقطع الخاص به في بلده.

والأغنية من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، توزيع موسيقي سوبر ساكو، إخراج حسام الحسيني وإنتاج محمد رمضان.

محمد رمضان

يستعد محمد رمضان لتجسيد حياة الراحل أحمد زكي، بمسلسل الإمبراطور، والذي يشهد خلافات بين ورثة النجم الراحل وصناع المسلسل.