من هن بطلات هايبردرايف؟ أشهر برنامج سرعة على نتفليكس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
من هن بطلات هايبردرايف؟ أشهر برنامج سرعة على نتفليكس
مقالات ذات صلة
بشرى ترد من خلال ليالينا على منتقدي طلبها مقبرة من خطيبها
محمد العلوي يضع المكياج والجمهور ينتقده بقسوة: هذا رده الحاسم
ميار الببلاوي عن شائعة وفاتها: مستعجلين على إيه

إذا كنتِ عاشقة لعالم السيارات، فبالتأكيد سبق وأن شاهدتي برنامج السيارات هايبردرايف الذي يتم عرضه على منصة نتفليكس، وبالتالي فإنك تعرفين هؤلاء البطلات، أما إذا لا فإننا ننصحك بمشاهدته وترك ما بيديكِ لقاءة المقال التالي.

 بريتاني ويليامز:

تمتلك بريتاني وزوجها قناة على اليوتيوب، تتمركز حول قيادة سيارة جيب، هذا بالرغم من أنها تقود يوميًا سيارة نيسان 350Z؛ حيث أنها أبدعت فيها بالبرنامج. وكانت سيارتها من "الأضعف" من حيث القوة. ولكن أداء هذه الشابة جعل من سيارتها وحش.

وعلى الرغم من أنها تمتلك خبرة لم تتخط العامين في مجال السيارات، إلا أنها استطاعت النجاح والوصول لإلى مرتبة أفضل 4 متسابقين في البرنامج، بالإضافة إلى أنها اشتهرت بقدراتها في الدريفت.

ستايسي لي ماي:

انضمت ستايسي إلى عالم المحرّكات منذ صغرها، وأصبحت القيادة شغفها لدرجة أنّ والدها باع شاحنته؛ حتى تتمكن من المشاركة في برنامج السرعة.

كما تعمل طالبة حقوق في النهار، ومتسابقة في الليل، وعلى الرغم من أنها تبدو خجولة بسبب صوتها الخافت ونعومتها، إلا أن أداؤها في أحد الفيديوهات التي عرضوه في برنامج هايبردرايف كان أداء لم ينفذه حتى الشباب.

بالإضافة إلى أن ستايسي نالت لقب Queen of Smoke، أو ملكة الدخان وذلك بفضل إتقانها لفن الدريفت أو التفحيط، وهي تقود بي ام دبليو الفئة الثالثة E30 الكلاسيكية.

ساره هارو:

تعمل ساره كعارضة أزياء، بالإضافة إلى أنها متنافسة عشرينية في هايبردرايف، وتقود شاحنتها باحترافية عالية.

كما أنها تقتني سيّارة فورد ماستانج أطلقت عليها اسم اللؤلؤة السوداء أو الـ Black Pearl، وهي تتحكم بها بجدارة وأثبتت أنها بالفعل ملكة الحلبات. 

 كارولينا بيلارزيك:

تعتبر كارولينا أفضل متسابقة في أوروباح حيث أنها دخلت مدرسة قيادة لتطور مهاراتها في القيادة، وتشتهر بقيادتها نيسان زهرية اللون.

بالإضافة إلى أنها حاصلة على لقب ملكة اوروبا، أو Queen of Europe، لعامي 2016 و 2017.

كيسارجي أوانو: 

كانت كيسارجي في بادئ الأمر تشارك في سباقا توكيو  كوجه جميل فحسب، لكنها سرعان ما اتجهت بشغف نحو القيادة المحترفة وبدأت تنافس عن جدارة، حتى أصبحت سائقة محترفة اشتهرت بقدراتها على السيطرة على السيارة والدريفتينج.

لشراء شاحن سيارة لاسلكي اس5 لاجهزة اندرويد وايفون يثبت في وحدة التهوية وقابل للدوران 360 درجة مع قواعد للتثبيت.