زوج روزانا اليامي يدللها بهدايا فخمة احتفالاً بارتدائها الحجاب

تحدثت عن زواجها وعمرها الحقيقي.. العنود العيسى تكشف أسرار مودل روز

مودل روز تصدم متابعيها بما قالته عن هوية صديقها: هل كانت زلة لسان؟

  • الثلاثاء، 14 أبريل 2020 الثلاثاء، 14 أبريل 2020
مودل روز تصدم متابعيها بما قالته عن هوية صديقها: هل كانت زلة لسان؟

صدمت الفاشينيستا السعودية مودل روز متابعيها بما قالته عن هوية صديقها الذي أثار الجدل بظهوره معها في مقاطع فيديو التدريبات الرياضية داخل الحجر المنزلي، حيث تساءل البعض هل كان كلامها مقصوداً أم زلة لسان؟

مودل روز تكشف هوية صديقها

وأطلت مودل روز مع صديقها عبر حسابها على "سناب شات"، حيث قالت: "إن هذا الشخص ليس زوجي وليس بوي فريند، وإنما هو صديقتي وليس صديقي.. صديقتي”، لتشتعل تعليقات الجمهور حول قصدها من ذلك التعليق الغريب.

البعض يعتقد أن مودل روز ألمحت إلى أن صديقها مثلي الجنس، وذلك لكي تتجنب الانتقادات التي تعرضت لها بعد أن ظهرت وهي تمارس الرياضة مستندها بساقيها على ظهره، بينما قال آخرون إنها لا تقصد بالتأكيد هذا الأمر، بل إنها كانت توضح أن مشاعرها نحوه توازي مشاعرها نحو صديقتها المقربة، أي أنه بمثابة كاتم أسرارها وصديقها الأقرب، وليست هناك أية مشاعر عاطفية رومانسية بينهما.

وأشعل صديق مودل روز الأجواء بظهوره معها أيضاً مؤخراً عبر بعض مقاطع "تيك توك" الغنائية الطريفة.

مودل روز متزوجة؟

وعبرت مودل روز منذ شهور عن رد فعلها على انتشار أخبار زواجها سراً وحملها، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، وذلك بعد أن ظهرت في لايف عبر "سناب شات".

قالت مودل روز: "بعض الحسابات نشرت مقاطع لي وعليها عناوين لا تتعلق بمحتوى الفيديو مثل "حامل" و "مطلقة؟".. أسلوب شد الانتباه هكذا قد يجعل البعض يصدق الشائعات دون أن ينتبه للمحتوى.. حتى تعليقات الناس بينت أنهم صدقوا وصاروا الآن يظنون أنني مطلقة وحامل".

وأكملت مودل روز: "يكذبون ويزعمون أنني قلت باللايف إنني تزوجت مرتين وإن زوجي الثاني لا يعيش معي في نفس المنزل.. متى قلت ذلك؟ من هو زوجي الذي قال هذا؟ المشكلة الناس تقول كلام على لساني والناس تصدق".