مودل روز تكشف تعرضها لمعاناة نفسية: لا تسألوا عن السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
مودل روز غاضبة وتكشف تعرضها للغدر: فمن قصدت؟
مودل روز تكشف تعرض سيارتها للسرقة: وهذا رد فعلها
مودل روز تطل على متابعيها بوجه منتفخ وتكشف السبب

كشفت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، سبب غيابها خلال الفترة الماضية والاختفاء من مواقع التواصل الاجتماعي.

مودل روز تكشف سبب اختفائها

وأشارت مودل روز في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات أنها قررت السفر خلال الأيام القادمة والابتعاد عن كل ما يحدث حولها للتخلص من الضغوط النفسية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

ولم تكشف مودل روز طبيعية الضغوطات النفسية التي تعاني منها أو سببها، وأوضحت أن السفر والابتعاد عن كل شيء هما الحل الوحيد الذي تلجأ إليه عندما تصل إلى هذه الحالة.

وأكدت أنها دائماً تحاول بث طاقة إيجابية لمتابعينها على مواقع التواصل الاجتماعي و التظاهر بالسعادة الدائمة لكن العديد من الجوانب تظل خفية لا يعلم أحد عنها شيء لذلك قررت الابتعاد حتى تستعيد قدرتها على المواصلة مرة أخرى.

وعلقت:" أحتاج وقت لنفسي، أنتم ما تعرفون شئ عن حياتي والظروف اللي أمر بها، وأعرفوا لما أصير ساكتة أني بمر بظروف صعبة ولوسمحتوا لا يسأل أحد عن الأسباب، إن شاء الله أسافر وأعود فريش".

وحاول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التكهن ببعض الأمور السيئة التي تحدثت عنها مودل روز، وهل للمشاكل التي أعلن عنها زوجها السابق علاقة بالأمر.

أزمة زوج مودل روز

واحدة من أشهر الأزمات التي مرت بها عارضة الأزياء السعودية هي أزمتها مع  زوجها، فكان رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، أحدث ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما، أحدث حالة من الجدل، وسط صمت تام من عارضة الأزياء السعودية.

وكتب الحمود في منشوره: "بعد حفلة زواج جميلة ممتعة للحضور سافرنا لشهر العسل واحنا مسافرين طلبت روز مني تكمل دراستها في امريكا وبعد عشان طموحها تكون مودل، هذا الطلب كان صعب بالنسبة لي بسبب وظيفتي وأعمالي التجارية بالسعودية، قلتلها وقتها عطيني مهلة أفكر واشوف".

وأضاف: "بعد فترة رجعتنا من شهر العسل قررت أسو لها جلسة تصوير بالرياض علشان أعرف  إيش الأشياء اللي بتحتاجها بهذا المجال، ومن هنا فاجئتها بتذكرتين لي ولا إلى شيكاغو، طبعاً هي مصومة من الفرحة، قالتلي شغلك وأمورك التانية إيش يصير فيها".

وتابع الحمود: "قلتلها الشغل استقلت منه والأمور التانية تحت تصرفك الآن.. نقطة مهمة.. أنا قلت لروز كل شي أسويه تجارياً انتي بتكوني فيه  لأنه ما بي لا سمح الله يصير فيني شي وهي تكون معلقة  وهي بأمريكا أو السعودية حتى.. هذه الفكرة أخذتها من أمي  بسبب وفاة أبوي وأنا صغير بالعربي كت أسوي مستقبل لها ولولادنا بعد!".

وعن إعلان زواجهما قال الحمود:  "بدأت تتغير بعد أن تعرّفت إلى شاب أجنبي، يدعى نيكولا، وأنه حاول التحدث إليها من أجل إصلاح الحال بينهما، من دون أن يحصل على أي نتيجة مهمة".