موقف محرج لمودل روز بسبب موعد على العشاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
مقالات ذات صلة
سؤال محرج لمودل روز عن سر عدم تخرجها من الجامعة حتى الآن: ردها صادم
روتين المكياج المفضل لمودل روز
طريقة تطبيق المكياج المفضل لمودل روز

تعرضت مودل روز لموقف محرج في أثناء دعوتها على العشاء، حيث ذهبت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة  للموعد إلى أنها تلقت رسالة غير متوقعة أجبرتها على العودة مرة أخرى.

 وخلال قيادة سيارتها للذهاب للمطعم، أرسلت مودل روز رسالة للداعيين لها تفيد بأنها في الطريق إليهم، ليخبروها بأن الموعد الخميس المقبل وليس أمس، وهو ما أحرج عارضة الأزياء السعودية وأربك خططها لليوم، لتشارك بعد ذلك جمهورها بتفاصيل ما حدث وتتحدث عن أحلامها.

مودل روز تتعرض لموقف محرج 

 مودل روز تعاملت مع الموقف بكوميديا،  ونشرت مقطع فيديو شاركت فيه متابعيها وقالت: "تخيلو أنا في الطريق، ورايحة للعشا، وأنا في الطريق  عادي ما في راسي أي شي غير إني رايحة لموعد عشاء، أرسلت لهم مسج قلت أراكم قريبا، فأرسلو لي مسج قالوا  لي العشا مو الخميس هذاى االخميس الجاي، كنت حرمتنفسي من الأكل، لأن في عشان فقلت آكل مرةواحجة في العشا، وأسوق زي المجنونة وأبدل وآخد السيارة وأطلع، والعشا طلع في الآخر الخميس الجاي".

وبدلت مودل روز ملابسها، وارتدت بعد ذلك ملابس كاجوال، واستكملت مقطع الفيديو بملابسها الكاجوال، وعلق أحد المتابقعين وكتب لها: "أجل على ها الكشخة نبغي لعبة الكنز علشان تحسين فينا  لما ننتظر يوم الخميس آخر شي تاجلين نفس الوضع"، وهو ما ردت عليه مودل روز وقالت: "صدق انقهرت، يعني حتى لعبة الكنز ما سويتها علشان عندي عشان، بس للأسف".

وأضافت: "واللله اتنرفزت بس مزيان، زين الأسبوع الجاي هكون متمكيجة وجاهزة وأنزل العشا على طول".

مودل روز ترفض إكسسوارات الأنف

في مقطع البث الذ شاركت فيه عارضة الأزياء السعودية، مودل روز،  جمهورها، سألتها إحددى المتابعات: " روز ما تفكرين إنك ى تحطي زميم  ع أنفك أحسه راح يطلع يجنن عليكي"، وهو ما صدمت متابعيها بردها عليه، حيث رفضت الأمر بشكل قاطع مرجعة ذلك  إلى أنها  تصاب بالقرفة منه.

وأوضحت مودل روز سبب كرهها لهذا الأمر قائلة: "وأنا في ثانوي كان عندي زميلة حطاه في  أنفها، وفي مرة كانت بتعدل زمام خشمها وكان صابعها داخل نصفه فيأنفها، بعدها قرفت منها وما أفكر واحد في المية إني أحطه، هو فيه ناس حلو عليها  بس أنا يقرفني، لما أشوف ناس حطاه عادي لكن أنا أحطه لا يقرفني".

مودل روز تتحدث عن حلمها

وفاجأ أحد المتابعين مودل روز بسؤال حول أحلامها وحول الأحلام التي ترغب في تحقيقها، وهو ما ردت مودل روز قائلة: "فيه أحلام كتير، طول ما أنا عايشة بحلم، يعني ما أحلم شغلة ولما أسويها أقول خلاص، لكن حلم بيجر حلم   وإن شاء الله في أشياء كتير بتكون زينة في المستقبل".

موقف محرج لمودل روز بسبب موعد على العشاء

وفي نهاية الفيديو وصلت مودل روز إلى وجهتها وقابلت صديقتها  لتعيد الحديث مرة أخرى معها على الموقف المحرج الذي تعرضت له بسبب العشاء وذهابها قبل الموعد، لتفاجأ بموقف محرج جديد وهو اصطدامها  بأحد الحواجز الشبكية لتسقط بعد ذلك، وأصيبت مودل روز بموجة ضحك متواصلة لم تستطع السيطرة عليها.