مودل روز تكشف عن نيتها لشراء أول سيارة طائرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
مودل روز تكشف عن نيتها لشراء أول سيارة طائرة
مقالات ذات صلة
مودل روز تكشف تفاصيل محاولة سرقتها في أحد الفنادق
مودل روز تتحدث مع والدتها وتكشف حقيقة تبرئتها منها
مودل روز تظهر بوجه منتفخ وتكشف عن السبب

كشفت مودل روز عن نيتها لشراء أول سيارة طائرة وذلك بعد وصولها إلى دبي، لتثير بذلك عارضة الأزياء السعودية فضول متابعيها عن مزيد من التفاصيل بشأن هذه السيارة.

ونشرت مودل روز عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة لأول سيارة طائرة وصلت إلى الأراضي الإماراتية، وعلقت عليها بكلمات أوضحت مدى تشوق عارضة الأزياء للحصول على هذه السيارة والهروب من زحام الطرق.

سيارة مودل روز

وكتبت مودل روز في تعليقها على وصول أول سيارة طائرة إلى دبي: "أول سيارة طائرة وصلت دبي، ماني مصدقة إمتى توصل وتنزل لأسواق علشان أشتريها، وأفتك من زحمة لوس أنجلوس ولو سمحتوا ما أبي أحد يزاحمني بالجو".

وخلال الأسبوع الماضية، أطلقت شركة إكس بنج الصينية للسيارات الكهربائية، أول سيارة طائرة في أولى رحلاتها العامة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في ظل سعي الشركة لإطلاق المركبة الجوية الكهربائية في الأسواق العالمية.  

مودل روز تكشف عن نيتها لشراء أول سيارة طائرة

وعن  تفاصيل السيارة الطائرة التي أثارت مودل روز التساؤلات حولها، فإكس 2 هي مركبة كهربائية عمودية الإقلاع والهبوط وتضم مقعدين، أما عن تصميمها وطريقة عملها، فتعتمد إكس 2 على 8 مراوح، موزعين بشكل ثنائي على كل ركن من أركان المركبة. 

من جانبه قال عمر الخان، المدير التنفيذي لغرفة التجارة والصناعة في دبي: "من المتوقع أن يكون الجيل الجديد من هذه السيارات الطائرة الجديدة جاهزًا في العام 2024 وفي العام 2026 سنشهد المزيد من اختبارات الطيران".