كلب رهف القحطاني في عيادة التجميل ويرفض تركها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
كلب رهف القحطاني في عيادة التجميل ويرفض تركها

اصطحبت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني كلبيها في رحلة إلى عيادة التجميل الخاصة بالكلاب، ليخضعا للعناية.

رهف القحطاني وكلبها في عيادة تجميل الكلاب

وقررت رهف القحطاني زيارة عيادة التجميل، للترفيه عن كلابها تحت إشراف طبي متكامل في إحدى العيادات المتخصصة للكلاب والحيوانات.

وفي البداية رفضت كلبتها روز تركها، حيث كانت مستغربة ومتخوفة من المكان، قبل أن تُدخلها رهف القحطاني إلى غرفة العناية بالأظافر.

وخضعت الكلاب للعناية بالفرو والأظافر وفحص الأسنان، حيث حرصت رهف القحطاني على منح كلابها فرصة متكاملة للنظافة وغيرها من الأمور المتعلقة بصحتهما.

وأظهرت رهف القحطاني كلبيها بعد خضوعهم للعناية في عيادة الحيوانات المتخصصة، مؤكدة أنهما أصبحا أكثر نشاطاً حيث لعبت معهما قبل مغادرتها.

الجمهور يتفاعل مع كلاب رهف القحطاني

وانتشر فيديو رهف القحطاني وكلبيها في عيادة التجميل، حيث أعاد البعض نشره معلقين عليه بين السخرية والمدح.

وقال البعض في تعليقاتهم إن رهف القحطاني أخضعت كلابها للتجميل مثلما خضعت هي، وكتبوا "حتى كلابها يسوون تجميل، ما حبت تحرمهم من شي هي عاملته"، وسخر آخرون من فكرة إنفاق الأموال على الترفيه المبالغ فيه عن الحيوانات، فيما يحتاج بعض البشر لنصف هذه الأموال ولا يجدوها.

من ناحية أخرى دعم البعض رهف القحطاني مؤكدين أن تصرفها يعد تصرفا إنسانيا، حيث إن هذه الحيوانات تشعر وتتأثر مثل الإنسان، مشيرين إلى أن حالة كلبها النفسية تغيرت بمجرد شعوره بالاهتمام، وأن الإنسان الذي يمتلك حيوانا يجب أن يعامله برحمة ولطف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار