ميغان ماركل بفستان أحمر أنيق من كارولينا هاريرا في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 10 مايو 2021
ميغان ماركل بفستان أحمر أنيق من كارولينا هاريرا في أحدث ظهور لها
مقالات ذات صلة
فساتين صيفية للبحر على طريقة النجمات: اختاري إطلالتك الشاطئية
التفاصيل الكاملة لإطلالة علا غانم وابنتها كاميليا الدفراوي في زفافها
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير

أطلت دوقة ساسكس، ميغان ماركل Meghan Markle زوجة الأمير هاري، بفستان أحمر أنيق تزينه الورود من دار أزياء كارولينا هاريرا Carolina Hererra في ظهورها الأول منذ المقابلة الشهيرة التي أجرياها مع الإعلامية الأمريكية البارزة أوبرا وينفري Oprah Winfrey، في مارس/آذار الماضي.

ظهور ميغان ماركل جاء من خلال شاشة التلفزيون، بمقطع فيديو بصفتها رئيسة حملة "Vax live"، بفستان حرير باللون الأحمر مزين بالورد، معتمدة تسريحة شعر بسيطة، واكتفت أيضا بمكياج ناعم.

أطلت ميغان ماركل في أحدث ظهور لها بفستان أحمر تزينه الورود من دار أزياء كارولينا هاريرا، Carolina Hererra Floral-Print Shirt Dress. 

ميغان ماركل بفستان أحمر أنيق من كارولينا هاريرا في أحدث ظهور لها

وأكملت إطلالتها باكسسوارات وساعة فخمة من ماركة كارتييه Cartier.

ميغان ماركل بفستان أحمر أنيق من كارولينا هاريرا في أحدث ظهور لها

وتحدثت دوقة ساسكس البالغة من العمر 39 عاماً، خلال الفيديو، عن النساء، خاصة ذوات البشرة الملونة، وقالت ميغان إن حوالي 55 مليون امرأة فقدن وظائفهن في الولايات المتحدة الأميركية منذ بداية الوباء، كما أن هناك 47 مليون سيدة وفتاة معرضات لخطر الفقر.

كما اعتقدت أنه من الأهمية إعطاء الأولوية لصحة وسلامة الجميع، خاصة النساء اللائي تأثرن بشكل كبير للغاية، جراء هذا الوباء، وفق تعبيرها، وتهدف إلى زيادة التبرعات ومشاركة اللقاح بشكل عادل في جميع أنحاء العالم.

وتضمن الحدث الشهر حملة "Vax live" الذي نقلته وسائل إعلام أميركية، عروضاً للممثلة الأميركية جينيفر لوبيز، وإدي فيدر، وفو فايترز، وجي بالفين.

ميغان ماركل بفستان أحمر أنيق من كارولينا هاريرا في أحدث ظهور لها

تفاصيل الحفل الخيري لدعم لقاحات كورونا:

جاءت الحفلة للحث على تسريع حملات التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وتوسيعها عالمياً.

وحملت الحفلة عنوان "فاكس لايف: حفلة موسيقية لتوحيد العالم"، وتضمنت مداخلات مسجلة بالفيديو لقداسة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، والرئيس الأمريكي جو بايدن ومشاركة حضورية لعدد من نجوم هوليوود، منهم بن أفليك وشون بن. 

ومن المتوقع أن تُعرَض الحفلة على "يوتيوب" وعلى شبكتي التلفزيون الأمريكيتين "إيه بي سي" و"سي بي إس" في 8 مايو الساعة 8,00 مساءً بالتوقيت الشرقي (منتصف الليل بتوقيت جرينتش). كذلك ستُعرض عالمياً على قنوات "جلوبو" البرازيلية و"كاراكول" الكولومبية و"إس إيه بي سي" في جنوب أفريقيا و"مالتيتشويس" في أفريقيا.

تهدف الحفلة التي نظمتها منظمة "جلوبل سيتيزن" الدولية إلى محاربة المعلومات المضللة عن اللقاحات وإلى حث قادة العالم والشركات على التحرّك وتقديم التبرعات.

وتجمّع آلاف المتفرجين للمرة الأولى داخل ملعب "سوفاي" العملاق الذي اُنجِز أخيراً في لوس أنجلوس. وكان معظم الحاضرين من العاملين الطبيين في الخطوط الأمامية، وارتدى كثر منهم ملابس الممرضات والأطباء.

ميغان ماركل بفستان أحمر أنيق من كارولينا هاريرا في أحدث ظهور لها

الأمير هاري يشارك في الحفل الخيري لدعم لقاح كورونا:

انضم الأمير هاري إلى عدد من مشاهير هوليوود أبرزهم جنيفر لوبيز، سيلينا غوميز وبن أفليك، للمشاركة في حفل Global Citizen Vax Live وهو مبادرة لتشجيع الدول الغنية على مشاركة لقاحات كورونا وايصالها إلى كل العالم.

وعبر الأمير هاري عن دعمه الهند في مواجهة موجة التفشي التي تجتاحها.

ووسط تصفيق الجمهور وإعلان المذيع عن رئيس حملة Vax Live الأمير هاري وصل هاري بمفرده مع مرور أحرف اسمه أمام شاشة عملاقة حيث بقيت زوجته ميغان ماركل الحامل في المنزل، وتوجه في كلمته للعاملين بالصفوف الأمامية وقال بما معناه: "كل فرد منكم رائع.. هذه الليلة هي احتفال لكل واحد منكم.. لقد أمضيتم العام الماضي تحاربون بشجاعة من أجل حمايتنا غير آبهين بأنفسكم، نحن ممتنون لكم بعمق".

ميغان ماركل بفستان أحمر أنيق من كارولينا هاريرا في أحدث ظهور لها

أصداء المقابلة الشهيرة مع أوبرا وينفري:

الزوجان ميغان ماركل والأمير هاري، كانا أثارا ضجة واسعة قبل أشهر حينما ظهرا بقابلة تلفزيونية كشفا فيها عن أسرار تنحيهما عن العائلة المالكة وتفاصيل عن حياتهما في القصر الملكي البريطاني.

كانت ميغان ماركل Meghan Markle زوجة الأمير هاري، كانت قد فتحت فيها النار على العائلة المالكة البريطانية، وكشفت فيها السعي نحو حرمان ابنها الأول من لقب أمير.
وقالت ماركل في مقابلة  الشهيرة، إنها "أُجبِرت على التزام الصمت"، بعد انضمامها إلى العائلة المالكة، التي "لم توفر لها الحماية" على حد تعبيرها، وقالت إنها كانت ساذجة قبل أن تتزوج من العائلة في عام 2018، لكن انتهى بها الأمر بأن تملكتها أفكار انتحارية، حيث فكرت في إيذاء نفسها بعد أن طلبت المساعدة ولكن لم تحصل على أي شيء.
وأضافت أن ابنها الأول أرتشي، الذي يبلغ عمره الآن عاماً واحداً، حُرم من لقب الأمير لأنه كانت هناك مخاوف داخل العائلة المالكة بشأن مدى قتامة بشرته.
وقالت «لم يريدوا أن يكون أميراً». وامتنعت ميغان عن تحديد من الذي أبدى مثل هذه المخاوف، وكذلك فعل هاري.

وقالت «لم يريدوا أن يكون أميراً». وامتنعت ميغان عن تحديد من الذي أبدى مثل هذه المخاوف، وكذلك فعل هاري.

وأجريت مقابلة أوبرا وينفري مع ميغان ماركل والأمير هاري في سانتا باربرا، حيث يقيم الزوجان حاليا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وشاهدها ما يقرب من 17 مليون مشاهد يوم عرضها. وكشفت وينفري في برنامج "سي بي إس ذيس مورننغ"، أنها وفريقها كلفوا بمونتاج المقابلة التي استمرت 3 ساعات واختزالها إلى ساعة و25 دقيقة.