مي العيدان تكشف خلاف فرح الهادي وزوجها وهذا رد فعله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
مي العيدان تكشف خلاف فرح الهادي وزوجها وهذا رد فعله
مقالات ذات صلة
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة
انتقدت رانيا يوسف ورأيها في عادل إمام.. تصريحات جريئة لـ إلهام شاهين
لقاء سويدان عن حسين فهمي: كان زي أبويا مش جوزي

ألمحت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، إلى وجود خلاف بين الفنانة فرج الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بعد ان نشرت فيديو ظهر فيه إلغاء متابعته لها على المواقع. 

خلاف بين فرح الهادي وزوجها 

وتساءلت مي العيدان عن سبب قيام عقيل الرئيسي بهذا الأمر وهل يعني هذا وجود خلاف بينها، ونشرت مي الفيديو على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام معلقة عليه:"عقيل الرئيسي يلغي متابعة زوجته فرح الهادي وحذف صورها. هل هي بوادر أزمة أو حركات سوشيال ميديا عشان الترند؟". 

واعتبرت مي أن هذه الخلافات التي تقع بين المشاهير مجرد محاولة لكسب الترند قائلة:" "واضح هذي حركات أي كابل من المشاهير من تامر حسني وبسمة بوسيل وعمرو دياب وملكة كابلي وأحمد السالم. وصلنا الحين لآخر العنقود عقيل وفرح. كل هذا عشان الترند". 

خلافات المشاهير ترند أم حقيقة؟

تفاعل كثير من المتابعين مع الفيديو الذي نشرته مي العيدان وانقسموا في الأراء بين من رأوا  أنها على حق ومن اشاروا إلى أن إلغاء المتابعة قد يعني فعلاً حدوث الخلاف. ويشار إلى أن عقيل ظهر في وقت سابق أثناء وجوده في المستشفى إلا أنه طمأن محبيه إلى حالته.  

كان هذا بعد أيام من كشف الهادي عن معاناتها من ورم حيث نشرت على حسابها الخاص في "سناب شات" فيديو أثار اهتمام الكثير من المتابعين بعد تداوله على عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام ، وفيه كشفت أنها تعاني من ورم وعلّقت: "حبايبتي حمدالله ورم حميد وطمنتني الدكتورة وسوتلي كل الفحوصات وقالت لي هالشي طبيعي وما له ضرر وماله داعي أشيله. ناموا لا تحاتون". 

ويذكر أن فرح احتفلت منذ أيام بالذكرى الثالثة لزواجهما من خلال صورة جمعتهما وعلقت عليها: " لو يبقى آخر يوم إلي هم ابقى اريدك، نبقى سويه للأبد وإديه بيدك. 20-11-2020، ذكرى يوم ملكتنا السنوية".