مي عمر بإطلالة ساحرة في حفل joy awards 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022
مي عمر بإطلالة ساحرة في حفل joy awards 2022
مقالات ذات صلة
ياسمين رئيس بإطلالة هادئة في حفل Joy awards 2022
دينا الشربيني بإطلالة بسيطة في حفل Joy awards 2022
بوسي شلبي بإطلالة ذهبية في حفل joy awards 2022

أطلت الفنانة مي عمر، بإطلالة ساحرة حيث ارتدت فستان أزرق فاتح مفتوح من الصدر، بحفل joy awards 2022 في الرياض، مع بدء توافد العديد من النجوم العرب إلى حفل  joy awards 2022 في الرياض، حيث حضر نجوم لأول مرة في المهرجانات من بينهم الفنان محمد هنيدي والفنان العراقي كاظم الساهر الفنانة أحلام، ونانسي عجرم، واليسا وعدد من نجوم العالم.

مي عمر في حفل  joy awards 2022

وظهرت مي عمر، بفستان قطيفة أزرق فاتح، مع شعر مسدل ومكياج ترابي ناعم، حيث أعلنت خلال لقائها علي هامش الحفل، عن وجود مفاجأة خلال الموسم الرمضاني المقبل، لافتة إلى أن سبب غياب زوجها محمد سامي هو تصوير عمل في دبي، كما حضرت الحفل معها شقيقة زوجها الفنانة ريم سامي إلى الحفل.

مي عمر بإطلالة ساحرة في حفل joy awards 2022

مي عمر بإطلالة ساحرة في حفل joy awards 2022

تستضيف الرياض، اليوم، الخميس، نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي والإعلاميين، وذلك ضمن فعاليات joy awards 2022، أو حفل صناع الترفيه، والذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وتشارك في تنظيمه “مجموعة MBC”. تنطلق فعاليات الحفل على مسرح بكر شدي ببوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض يشارك في الحفل نخبة من النجوم بينهم أشرف زكى، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، عمرو مصطفى، أشرف عبد الباقي، ودينا الشربيني، محمد هنيدي

نجوم Joy awards

حفل Joy awards سيشهد تكريم نخبة من النجوم والإعلاميين المؤثرين، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات، فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

كما سيتم تكريم نخبة من نجوم الوطن العربي بينهم نانسي عجرم، نوال الكويتية، إليسا، كاظم الساهر، أصالة، هاني شاكر، محمد هنيدي، محمد عبده، أحلام وغيرهم من النجوم. جوائز Joy awards مرحلة تحديد الأعمال والأشخاص المرشّحين كانت قد انطلقت في 20 من أكتوبر من العام الماضي وامتدت طوال شهر كامل، لينتج عنها تحديد أربعة مرشّحين عن كل فئة وهم اللذين نالوا أكبر عدد من التصويت، وهو ما ترتب عليه دخولهم في مرحلة التصويت النهائي والذي سيستم حتى الساعات الأخيرة من الحفل لتعلن نتائج الفائزين بعدها على الملأ.

ويتنافس عدد من النجوم على جوائز joy awards حيث سيصوت الجمهور للمشاركين في 14 فئة بينهم السينما، الموسيقى، وكذلك المؤثرين في مجال الإعلام، ففي جوائز الموسيقى سينافس محمد حماقي كل من وائل كافوري، ماجد المهندس، وراشد الماجد، أما أفضل فنانة فئة الموسيقى فالجائزة تتنافس عليها أصالة، إليسا، أحلام، ونانسي عجرم.

جائزة أفضل أغنية ستشهد تنافساً بين أغنية سلامات لفنانة نانسي عجرم وأغنية البنت القوية للنجم وائل كفوري، وكذلك أغنيات الفاتنة لماجد المهندس، وحسك وجودي للنجم راشد الماجد.

جوائز joy awards

ستشهد تنافساً أيضاً على جوائز الدراما، فسينافس معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل صالون زهرة، مع النجم قصي خولي عن دوره في مسلسل لا حكم عليه، وخالد صقر في اختطاف، إلى جانب يعقوب الفرحان عن دوره في مسلسل رشاش. كما ستنافس كل من نادين نسيب نجيم، إلهام علي، هدى حسين، وشجون الهاجري على جوائز أفضل ممثلة.