مي عمر تكشف تعرضها لموقف محرج مع والدها في عمر الثانية عشر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 مارس 2021
مي عمر تكشف تعرضها لموقف محرج مع والدها في عمر الثانية عشر
مقالات ذات صلة
أحمد حلمي يتعرض لموقف محرج في العمرة بسبب زوجته منى زكي!
مي عمر
مي عمر تكشف عن صفات شخصية روبي

حلت الفنانة مي عمر ضيفة في برنامج "بصراحة مع" والذي كان يحاورها صديقها الفنان أحمد زاهر عبر شاشة قناة mbc.

مي عمر تروي تعرضها لموقف محرج

ورت مي عمر خلال البرنامج عن تعرضها لموقف محرج داخل إحدى المطاعم عندما كان عمرها 12 عاما وكانت بصحبة والدها وقتها.

وكشفت مي عمر أن سبب هذا الموقف هو خجلها الشديد التي كانت تعاني منه فترة طويلة، والذييتواجد معها حتى الآن لكن بشكل أقل مؤكدة أنه أكثر عيب تريد زواله وتتخلص منه هو معاناتها من هذا الخجل.

وروت مي عمر الموقف قائلة أنها وهي في عمر الـ12، قام والدها بتوصيلها إلى مطعم لكي تتسلم طلبا وكان ينتظرها هو في الخارج داخل سيارته، ولكن بسبب عدم حديثها مع أي من العاملين وعدم مطالبتها بالطلب ظل والدها في الخارج لفترة من الوقت.

وتابعت: "دخل والدي إلى المطعم وأثار مشكلة مع العاملين بسبب تأخير حصوله على الطلب، ولكن أكد له العاملون أنني لم أتحدث معهم ولم أسأل عن الطلب، ما جعل والدي يوبخني بشدة وقتها".

الخجل يضع مي عمر في أزمة

أكدت مي عمر أن الخجل هو مشكلة حياتها وأنها تتوقف عن الكلام عندما تجد نفسها محاطة بأشخاص لا تعرفهم، وهو ما يلصق بها تهمة الغرور.

لكن أوضحت أنها لا تجد مشكلة من الحديث أمام الكاميرا لأنها تكون مجسدة لشخصية غير شخصيتها الحقيقية.

مي عمر ومسلسل "لؤلؤ"

يشار إلى أنه عرض مؤخرا لمي عمر مسلسل "لؤلؤ".

يذكر أن مسلسل "لؤلؤ" انتهى عرضه على قناة ON، وهو من قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ حول قصة سنية الفتاة الفقيرة التي تسكن في دار الأيتام، لتتسارع الأحداث وتحوِّل حياتها إلى مطربة مشهورة تحتل مرتبة أولى، ثم ما تلبث الأحداث المليئة بالمشاعل والصعوبات تواجه لؤلؤ، لنتعرف إلى تفاصيل حلقات مسلسل لؤلؤ: