مروة راتب تنشر صوراً نادرة لشهاب ملح إنستقرام وتعلق بكلمات ساخرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
مروة راتب تنشر صور نادرة لشهاب ملح إنستقرام وتعلق بكلمات ساخرة

أشعلت مروة راتب الأزمة بينها وبين شهاب ملح إنستقرام ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور لمشهور منصات التواصل الاجتماعي سخرت فيها من ملامحه.

وفي مقطع الفيديو أعادت مروة راتب نشر مقطع فيديو كانت قد ظهرت فيه بشخصية أفاتار، ووصفت نفسها بالأسطورة.

 مروة راتب تسخر من شهاب ملح إنستقرام

ونشرت مروة راتب صورة لشهاب ملح إنستقرام  ظهر فيها بوزن ممتلئ وشارب خفيف وعلقت على الصورة بكلمات ساخرة جاء فيها: "يا جماعة ضيعنا السواق مالنا اللي يشوفه يبلغنا بليز".

وفي صورة أخرى سخرت من مشهور منصات التواصل الاجتماعي بكلمات: "أول مرة أشوف شنب مسوي تسريحة ورب الكعبة صيانة شنبه الشعرتين على حسابي لأنه حتى الشعرتين خسارة فيه". كما نشرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات صورة لشهاب ملح إنستقرام وعلقت عليها بكلمات: "يمة! يعني تفضل الآن تفضل".

 كما سخرت مروة راتب من صورة لمشهور منصات التواصل الاجتماعي وعلقت: "والله خلاص بستر عليك أنا مع أنه وصلني عليك أشياء يا ربا! بس آخر سؤال إيش يعني هذه الحركة". 

وتأتي حرب التصريحات المستمرة على مدار الأشهر الماضية بسبب سخرية شهاب ملح إنستقرام من شكل خصرها، ونشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو له ولجدته يسخران فيها من خصر الفاشنيستا المقيمة في الإمارات مستخدمين مجموعة من الحشوات وهو ما ردت عليه مروة راتب قانونياً ليحاول بعدها شهاب ملح إنستقرام التوسل لها بطرق مختلفة.

أزمة مروة راتب وشهاب ملح إنستقرام

وتأتي سخرية مروة راتب بعد أن نشر شهاب ملح إنستقرام  صورة لمروة راتب بدون فلتر وسخر فيها من ملامحها وذلك رداً على رفضها محاولته للصلح التي فاجئها بها في شوارع إسطنبول. 

وكانت مروة راتب وجهت رسالة حادة لشهاب ملح إنستقرام  قائلة: "أبغي هدوء أنا شادة من السوشيال ميديا والناس والزحمة، أعطوني وقتي أبغي أنسى إني مشهورة، هذا يتلصق علشان شهرة وهذا يطلع على قفايا، وهذا يشتم علشان شهرة، كل حد ينهش في مروة راتب والكل يبغي يطلع على ظهر مروة راتب كرهتوني في الشهرة".

وعبرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب عن استيائها قائلة: "من وين طلع لي الزفت ما أعرف، حد دافع لشهاب ملح إنستقرام علشان يكرهني في عيشتي! أنا مستعدة أدفع لك أكتر بس حل عني، إيش تبغي، أنا عمري ما حاربت إنسان عمري ما ضريت أحد ولا غلطت فيه، أنا أكتر واحدة حقدوا عليها وحاربوها وحسدوها حاولوا يثيرون الرأي العام ضدي، حاولوا يؤذوني في بيتي وأهلي وشغلي، وأنا أكتر واحدة مسالمة ومعتمدة على نفسي".