نادين نجيم تفجر ضحك متابعيها بمقطع كوميدي من برنامج كاربول بالعربي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
مقالات ذات صلة
رامي عياش عن نادين نجيم: وضعت علامة بقلوب اللبنانيين
نادين نجيم تلمج لجزء ثان من مسلسل 2020 والنهاية تصدم الجمهور
نور الغندور تتحول إلى نسخة من نادين نجيم: هل تشبهها؟

فجرت نادين نسيب نجيم ضحك متابعيها خلال ظهورها ضيفة في برنامج كاربولنج بالعربي، مع الإعلامي وسام الدجوي، حيث تبادل محبوا الجمة البنانية مجموعة من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها وهي تقوم بعمل حركات عفوية بشكل كوميد.

وظهرت نادين نسيب نجيب وهي ترقص بشكل كوميدي على حد مقاطع تيك توك، حيث تقوم بحركات غريبة وسط موجة من الضحك التي سيطرت على متابعيها.

كانت نادين نجيم رقصت بطريقة عفوية مع صديقتها على نفس المقطع، وسخرت من لقاح فيروس كورونا، حيث نشرت الفنانة اللبنانية مقطع فيديو لها ولصديقتها ظهرا فيه وهما يقومان بحركات جنونية عفوية، على دقات الطبلة باستخدام تطبيق تيك توك.

 وعلقت النجمة اللبنانية التي فجرت ضحك متابعيها بمقطع الفيديو وكتبت: "بصراحة ما قدرت ما نزلكم الفيديو  قتللل كتير ضحكنا الله يستر من هل، هيك صار فينا من بعد ما اخدنا الطعم للكوڤيد ١٩"

إصابة نادين نسيب نجيم

على الرغم من الخسائر التي تعرضت لها نادين نجيم، إلا أنها لم تسلم من بعض الانتقادات التي وجهت لها والاتهامات باستغلال أزمة انفجار مرفأ بيروت لتخضع لعمليات تجميل، حيث اتهمها البعض بإدعاء تشوه وجهها، وهو الأمر الذي بدا خاطئ تماماً حيث تعرضت الفنانة اللبنانية لخسائر وإصابات بالغة في وجهها.

وفي البرنامج، ردت  نادين نسيب نجيم، على من اتهموها بادعاء الإصابة خلال حادث انقجار مرفأ بيروت، مع الإعلامي وسام بريدي.

ووصف نادين نجيم الاتهامات التي وجهت لها بـ"السخيفة جدا"، قائلة: "سخيف الموضوع لأن مين في باله بهذه المرحلة والدنيا قائمة والأطباء كلها مجندين أنفسهم وضلوا يعملوا ليل ونهار من كثرة المصابين".

واستنكرت نادين أن يكون هناك من يمكنه ادعاء الإصابة، في وقت عصيب مثل وقت انفجار المرفأ وسط انشغال جميع الأطباء بعلاج الجرحى.

وأضافت: "غير الضحايا الله يرحم الكل ويشفي كل الجرحى شو هالخبرية البشعة، وعلى مين عم بيحكوا، ليه هو أنا ناقصني تجميل، بيحسسوني اني جزوعة على شو لحقيني بهذه الأخبار وأنا لليوم زعلانة على أنفي وأقضي نصف الوقت الخاص بالمكياج لكي أخفي عيوب أنفي".

نادين نسيب نجيم 2021

تخوض سباق رمضان 2021، بمسلسل "2020" وهو من الأعمال الدرامية التي تأجل عرضها بسبب أزمة فيروس كورونا والتي بدأت في العام الماضي، حيث كان من المقرر أن يعرض في رمضان 2020، لكن نظرا لأزمة كورونا وعدم قدرة صناع العمل على استكمال تصويره تقرر تأجيله، وعاد صناعه لتصويره في الصيف الماضي وأعلنوا الانتهاء منه، كما كشفوا كذلك عن عرضه في شهر رمضان 2021، ويعد العمل هو الثاني الذي يجمع كل من الفنان قصي خولي والنجمة نادين نسيب نجيم وذلك بعد نجاحهما الكبير في مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في رمضان 2019.

مسلسل "2020" يشارك في بطولته بجانب نادين وقصي خولي، كل من حسين مقدم وماريتا الحلاني ورولا بقسماتي، وفادي إبراهيم، وكارمن لبس، والعمل من تأليف نادين جابر، وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.