نجمات حولتهن عمليات التجميل إلى نسخ طبق الأصل: لن تتمكني من تفرقتهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
نجمات حولتهن عمليات التجميل إلى نسخ طبق الأصل: لن تتمكني من تفرقتهم

التغيرات الشكلية للنجوم عادة ما تلفت الأنظار إليهن، فبعضهن حريص على وضع رتوش تزيدهن جمالاً، وأخريات أدمَن عمليات التجميل، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز النجمات اللاتي تحولن إلى نسخ واحدة بفعل عمليات التجميل.

 الأمر لم يقف فقط على النجمات، وإنما كثير من مشهورات منصات التواصل الاجتماعي تسببت عمليات التجميل والتقنيات المختلفة في تحولهن إلى نسخ واحدة، وربما آخر هؤلاء هي ملكة كابلي والتي بدت بإطلالة متطابقة مع شروق أيمن بدرجة جعلت من الصعب التفرقة بينهم.

 وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا الكثير من صور النجمات اللاتي تحولن إلى نسخ واحدة بينهن ياسمين صبري والتي تتطابق إطلالاتها كثيراً مع نادين نسيب نجيم، وكذلك ملكة كابلي وشروق أيمن، أما حليمة بولند فتخطف الأنظار دائماً بتحولها إلى نسخ متطابقة من أخريات بينهن مريم حسين.

ياسمين صبري ونادين نسيب نجيم

من وقت لآخر تدهش الفنانة ياسمين صبري الجمهور بمجموعة من الصور التي تشاركها معهم والتي تظهر فيها وكأنها نسخة من النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، فالبعض يرجع الأمر لعمليات التجميل، وآخرون يرجعونه إلى استخدام نفس المكياج.

ياسمين صبري  تبدلت ملامحها منذ ظهورها وحتى الآن لتبدو بوجه أكثر نحافة وشفتين ممتلئتين، إلى جانب تغير في رسمة عيونها حيث اعتمدت على استخدام مجموعة من التقنيات منها الفيلر والبوتكس لملء الوجه والشفتين ورفع الحاجبين، وهو ما جعلها تقترب في ملامحها إلى  عدد من  المشاهير على رأسهم كيم كاردشيان و نادين نسيب نجيم، وجورجينا رودريغيز صديقة لاعب الكرة الشهير كرستيانو رونالدو والتي تحاصرها دائماً اتهامات تقليدها.

فتظهر ياسمين صبري من وقت لآخر تدفع الجمهور للمقارنة بينها وبين جورجينا رودريغيز من ناحية وبين نادين نسيب نجيم، وسط اتهامات دائمة بتقليدها، سواء في الإطلالات أو تسريحات الشعر. أو المكياج.

منذ أول ظهور لها على شاشة التليفزيون، مرت الفنانة ياسمين صبري بالكثير من المراحل التي ساعدتها في تغيير ملامحها وتبدلها بشكل ملحوظ، وما بين إشادات بإطلالاتها الأخيرة، وانتقادات، تثير النجمة المصرية التساؤلات دائماً حول أسباب تحول ملامحها،وهل اعتمدت على تقنيات الحقن، أم أنها خضعت لعمليات تجميل.

خلال الفترة الأخيرة الماضية أثارت ياسمين صبري الجدل بأكثر من إطلالة، ليس فقط بسبب قيمة ما ترتديه، وإنما بسبب تبدل ملامحها الواضح، ليبدأ الجمهور في استحضار صور قديمة لها ووضعها في مقارنة مع مجموعة من صورها الأخيرة لتبرز بوضوح تبدل في الملامح وليس مجرد تغير.

حليمة بولند ومريم حسين

 صدمت حليمة بولند الجمهور بتحول صادم في ملامحها، حيث بدت وكأنها نسخة من مريم حسين، وهو ما أثار التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة، كما تعرضت الإعلامية الكويتية لموجة هجوم عالية بسبب حرصها على تبديل ملامحها من وقت لآخر.

وبمجرد نشر حليمة بولند لأحدث صورها صُدم متابعيها واللذين تباينت تعليقاتها ما بين تعليقات عبرت عن غضب أصحابها من تسبب عمليات التجميل في تحول ملامح الإعلامية الشهيرة، وأخرى شبهتها بمجموعة من النجمات ومشاهير السوشيال ميديا وعلى رأسهم النجمة مريم حسين والتي اعتبر الجمهور أن حليمة بولند أصبحت نسخة طبق الأصل منها.

ما أثار دهشة الجمهور هو أن الإعلامية الشهيرة لا تمر فترة قليلة إلا وتفاجئ جمهورها بتغير في ملامحها، وإنما جاءت إطلالتها هذه المرة صادمة بعد أن تحولت ملامحها لنسخة من ملامح المغربية مريم حسين، وبمجرد نشر حليمة بولند لصورتها عبر حسابها الشخصي، تبادلتها مجموعة من الصفحات المهتمة بالمشاهير والحسابات الخاصة لمتابعيها وأرفقوها بتعليقات عبرت عن صدمتهم.

هيفاء وهبي وابنتها

 الأمر لم يقف هنا عند مجرد التشابه بين أم وابنتها،وإنما زادت تقنية الفيلر من تقارب ملامح هيفاء وهبي وابنتها، وتزايدت حدة الأمر لتبدو الابنة وكأنها نسخة طبق الأصل من والدتها بعد أن خضعت لعملية تجميل الانف والتي بدلت من ملامحها تماماً.

تلفت زينب فياض الأنظار دائماً بتشابهها مع والدتها، وفي آخر إطلالاتها أدهشت الجمهور بتحولها إلى نسخة طبق الأصل من هيفاء وهبي، حيث اعتمدت الابنة في إطلالتها على الشعر الأحمر ومكياج جعل من الصعب التفريق بينها وبين والدتها خاصة بعد عملية التجميل التي خضعت لها مؤخراً وزادت من التشابه بينهما.

خضعت ابنة هيفاء وهبي لعملية جراحية في الأنف خلال الأيام الماضية، وكانت قد أعلنت عنها دون الكشف عن تفاصيلها في البداية وشاركت الجمهور خلال الفترة الماضية بمجموعة من الصور التي ظهرت فيها وأنفها غطى، بعد عملية التجميل التي خضعت لها زينب فياض مؤخراً، لمعالجة انحراف الأنف.

مودل روز ومايا دياب

صدمت مودل روز متابعيها بإطلالة ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً ليعتبرها البعض استبدلت وجهها بوجه مايا دياب، كما لفتت عارضة الأزياء السعودية الأنظار بفستان اعتمد على تصميم غريب لتبدو بخصر مطابق لخصر مروة راتب.

وتعرضت عارضة الأزياء السعودية مودل روز لموجة عالية من الانتقادات والسخرية، فبينما استفزت جرأتها متابعيها، سخر آخرون من شكل جسمها.

واعتمدت مودل روز على مكياج غير ملامحها تماماً حيث بدت وكأنها نسخة من النجمة اللبنانية مايا دياب، لتدهش متابعيها خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يشبهها متابعون بمايا دياب.

 شاهدي معنا في هذا الألبوم أبرز الصور التي تكشف كيف تحولت كثير من النجمات إلى نسخ متطابقة بسبب عمليات التجميل.