نجمات صالون زهرة يخطفن الأنظار بإطلالات عفوية ناعمة: شاهدي أجملها

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
نجمات صالون زهرة يخطفن الأنظار بإطلالات عفوية ناعمة: شاهدي أجملها
مقالات ذات صلة
نجمات العرب يخطفن الأنظار بإطلالات أنيقة في مهرجان كان
صالون زهرة
بين الجرأة والأناقة: النجمات يخطفن الأنظار بإطلالاتهن في عرض أبو صدام

بمجرد عرض أولى حلقات، تصدر مسلسل صالون زهرة محركات البحث الاجتماعي، وسط ترحيب واسع من المشاهدين بأحداث المسلسل التي وصفوها بالشيقة الممتعة، فضلاً عن إطلالات النجمات التي خطفت القلوب بلمسات عفوية ناعمة، وستشاهدين معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات نجمات مسلسل صالون زهرة.

نادين نسيب نجيم

بعفوية وتلقائية واضحة خطفت نادين نسيب نجيم الأنظار بأولى حلقات مسلسلها صالون زهرة، والتي تجتمع فيه مع عدد من النجوم، بينهم قصي خولي، ورشا بلال وغيرهم، وتفاعل الجمهور مع نادين نسيب نجيم فور عرض أولى حلقات المسلسل لترد النجمة اللبنانية بنشر صورة من دورها في صالون زهرة وتعلق عليها برسالة لمتابعيها.

نجمات صالون زهرة يخطفن الأنظار بإطلالات عفوية ناعمة: شاهدي أجملها

 وكتبت نادين نسيب نجيم في تعليقها على ردود الأفعال الواسعة عن مسلسل صالون زهرة: "شكراً كتير على الأصداء الحلوة وشكراً أنكم استمتعتوا بالقصة ومبسوطة أنه رسمت ضحكة على وجوهكم بعيداً عن المشاكل يلي عم نعيشها كل يوم نغير جو وننسى شوي همومنا إلى الأسبوع المقبل كل نهار خميس حلقتين على شاهد".

 مواعيد عرض صالون زهرة

يعرض مسلسل صالون زهرة على منصة شاهد، وتعرض حلقاته يوم الخميس من كل أسبوع، ويعد مسلسل صالون زهرة من فئة المسلسلات الكوميدية الاجتماعية التي تناصر قضايا النساء وهو ما وصفته نادين نجيم بأنه "كوميديا سوداء" تحكي قصص النساء وقضاياهن.

إطلالات نجمات مسلسل صالون زهرة

أحداث مسلسل صالون زهرة ليست الشيء الوحيد الذي لفت الأنظار بعد عرض أولى حلقاته، وإنما خطف نجوم العمل القلوب بعفويتهن، خاصة النجمات اللاتي كانت لهن إطلالاتهن الخاصة التي تميزت بالعفوية واللمسات الناعمة.

 كما تألقت نجمات المسلسل في عد دمن الإطلالات التي نشرهن على صفحاتهن الشخصية على تطبيق انستقرام، وكشفت عن ملامح شخصيتهن في مسلسل صالون زهرة، خاصة نادين نسيب نجيم، والتي كان لها ظهورها الخاص ولمساتها الجمالية المختلفة.

قصة مسلسل صالون زهرة

بدأت أولى حلقات مسلسل صالون زهرة خلال الساعات الماضية ليتصدر بعدها المسلسل محركات البحث الاجتماعي، والمسلسل الذي تدور أحداثه في سياق درامي اجتماعي من تأليف ندين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وبطولة إلى جانب نجيم والنهار مجموعة من النجوم أبرزهم: طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال، لين غرّة وغيرهم.

العمل اجتماعي يدور في فلك قصص النساء، ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معاً، وتم تصوير الجزء الأكبر من مسلسل صالون زهرة، في أحد أحياء بيروت الشعبية، بحيث تم تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدد والجرأة في الطرح والمعالجة.

وكانت الفنانة زينة مكي، قد كشفت عن بعض ملامح شخصيتها في مسلسل صالون زهرة، والتي ستلعب دور رشا وهي موظفة في الصالون قالت إنها ستكون خطيبة شقيق نادين في المسلسل وأشارت إلى أن العلاقة بينهما ستكون مثل علاقة الشقيقة الكبرى والشقيقة الصغرى. 

وحول المشاهد التي ستجمع بينهما، قالت زينة إن الجمهور سيشعر أنها حقيقية لأن الصداقة التي تجمعهما في الحياة ستنعكس على أدائهما للشخصيتين. كما أكدت الفنانة الشهيرة على المسلسل ليس كوميدياً، وستقدم فيه شخصية فتاة عفوية كما كشفت أن نادين نجيم تقوم بمناداتها ببياض الثلج وبصفات كوميدية مثل "هبول وفشكول".

نجمات صالون زهرة يخطفن الأنظار بإطلالات عفوية ناعمة: شاهدي أجملها

 وتدور أحداث مسلسل صالون زهرة في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي وخطف المسلسل الأضواء بمجرد عرض أولى حلقاته حيث يحكي قصص معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء كما سيسلط الضوء في جزء منه على إنفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.