نادين نجيم ومعتصم النهار وأبطال مسلسل صالون زهرة يروجون له بهذه الجملة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يوليو 2021 آخر تحديث: السبت، 17 يوليو 2021
نادين نجيم ومعتصم النهار وأبطال مسلسل صالون زهرة يروجون له بهذه الجملة

روجت الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، والفنان اللبناني، معصتم النهار، لمسلسلهما الجديد "صالون زهرة" بنشر البوستر الرسمي الخاص به، عبر حساباتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأُطلق سراح البوستر الرسمي لمسلسل "صالون زهرة" التي تؤدّي بطولته الممثلة نادين نسيب نجيم إلى جانب الممثل معتصم النهار.

الصورة الأولى للبوستر ضمّت نجيم والنهار وعبّرت عن روحية العمل المنتظر، فيما أرفقها بطلا العمل بعبارة موحّدة جاء فيها: "بيديكور، مينيكور، صبغة، قص شعر، قص لسانات بالياج رانساج كولورياج. صالون ولا كل الصالونات، ملاحظة: ممنوع دخول الرجال".


الجملة الترويجية للمسلسل، نفسها، "صالون ولا كل الصالونات…❤️❤️" كتبها معتصم النهار عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

كذلك الفنانين المشاركين في العمل، وخاصة النساء منهم، دونوا عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، الجملة الترويجية للمسلسل "بيديكور، مينيكور، صبغة، قص شعر، قص لسانات صالون و لا كل الصالونات... ✂️ ملاحظة: ممنوع دخول الرجال 🙂".

وعلى كل منشور ترويجي لأي من أبطال العمل، كان باقي فريق العمل يشارك في التعليقات.

وكانت الفنانة زينة مكي، قد كشفت عن بعض ملامح شخصيتها في مسلسل صالون زهرة، والتي ستلعب دور رشا وهي موظفة في الصالون قالت أنها ستكون خطيبة شقيق نادين في المسلسل و أشارت إلى أن العلاقة بينهما ستكون مثل علاقة الشقيقة الكبرى والشقيقة الصغرى. 

وحول المشاهد التي ستجمعهما، قالت زينة إن الجمهور سيشعر أنها حقيقية لأن الصداقة التي تجمعهما في الحياة ستنعكس على أدائهما للشخصيتين. 

زينة أكدت على أن المسلسل ليس كوميدياً ، و ستقدم فيه شخصية فتاة كركوبة و عفوية على حد قولها  وكشفت أن نادين نجيم تقوم بمناداتها ببياض الثلج و بصفات كوميدية مثل هبول وفشكول.

موعد عرض مسلسل صالون زهرة:

ويبدأ عرض المسلسل أوائل شهر آب عبر منصة "شاهد Vip"، ويتألف من 15 حلقة، وهو من كتابة ندين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وبطولة إلى جانب نجيم والنهار مجموعة من النجوم أبرزهم: طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال، لين غرّة وغيرهم.

العمل اجتماعيّ يدور في فلك قصص النساء، ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميديّ ودراميّ معاً، وقد صوّر الجزء الأكبر منه في أحد أحياء بيروت الشعبية، حيث تمّ تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدّد والجرأة في الطرح والمعالجة.

الجزء الأكبر من التصوير في مسلسل صالون زهرة، في أحد أحياء بيروت الشعبية، بحيث تم تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدد والجرأة في الطرح والمعالجة.

يذكر أن العمل كتابة نادين جابر وإخراج جو بو عيد وانتاج شركة الصباح، وهو مؤلف من 15 حلقة.

وتخوض نادين في هذا العمل تجرية مختلفة تماماً عن تجاربها السابقة، خصوصاً أن العمل إجتماعي يدور في فلك قصص النساء ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معاً.

كانت نادين نجيم قد حققت نجاحا مبهرا فى شهر رمضان الماضي حين قدمت مسلسل 2020 مع الفنان السوري قصي خولي وحقق العمل نجاحا ساحقا فى بيروت وعدد من الدول العربية، حيث جسدتها دور الضابط سما التى تتخفى فى دور فتاة شعبية لتدخل وكر صناعة المخدرات فى بيروت الذى يتزعمه عدد من الرجال الشعبين منهم صافي الذى يقوم بدوره الفنان قصى خولي، ومع مرور الأحداث تدخل فى قصة حب عنيفة صافي، وتنتهي تلك القصة مع قتل صافي لنفسه فى الحلقة الأخيرة حتى لا يسلم نفسه لرجال الشرطة ولكنه يموت بين أحضان حبيبته سما التى جسدت دورها نادين نجيم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nahla Daoud (@nahladaoud)

رسالة غامضة من نادين نجيم تثير حيرة الجمهور:

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم تريند محرك البحث جوجل بمصر ولبنان والسعودية وذلك بسبب مشاركتها بوست يتضمن رسالة قاسية قالت فيها: «الوفاء غالي جداً فلا تتوقعه من رخيص، تبًا لمجتمع ذكوري خال من الرجال»، والملفت أن نادين أغلقت خاصية التعليقات على هذه الصورة، وهذا ما زاد تساؤلات البعض حول من تقصده نادين بهذه الرسالة؟.

بوست نادين نسيب نجيم تسبب فى هجوم ناري عليها من قبل المتابعين ما جعلها تغلق التعليقات على الصورة، وهذه ليست المرة الأولى حيث إنها قبل عدة أيام نشرت جملة للراحلة البريطانية مارجريت تاتشر تقول «الرغبة في الفوز تولد في معظمنا، وإرادة الفوز مسألة تدريب، أما أسلوب الفوز فمسألة شرف» وتعرضت أيضا فيها للسخرية من المتابعين.