نجوم الفن في أسبوع: اعتزال أدهم النابلسي ومرض سمية الألفي الأبرز

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
آية قرآنية كانت سببًا في اعتزال الفنان أدهم النابلسي
أدهم نابلسي يؤم المصلين في أحد المساجد بعد اعتزاله الفن
أدهم نابلسي يؤم المصلين في أحد المساجد بعد اعتزاله الفن


الأيام الماضية كانت مليئة بالأحداث الفنية وتصدر عدد من النجوم تريند مؤشرات البحث بسبب تصرفاتهم أو تصريحاتهم المثيرة للجدل.. إليكم في هذه الحلقة أبرز أحداث الوسط الفني خلال الأسبوع الجاري.

حفل زفاف ابنة ماجد المصري

احتفل الفنان ماجد المصري بزفاف ابنته ماهيتاب من زوجته الأولى منى إش إش.وحرص على حضور الحفل عدد كبير من النجوم ومشاهير المجتمع كان أبرزهم ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي كانوا ضمن الحضور وحرصوا على التقاط الصور برفقة العروس.

اعتزال حمو بيكا

فاجأ مطرب المهرجانات حمو بيكا متابعيه عبر بث مباشر عبر حسابه على فيس بوك بأنه سيعتزل أغاني المهرجانات وسيغلق قنواته على يوتيوب. 

وذلك بعدما أعلن استياءه من انخفاض عدد مشاهدات أحدث أغانيه: ضحكتها مزيكا عبر توتيوب. حيث حقق أحد عشر ألف مشاهدة، في حين أن قناته بها أربعة ملايين مشترك. 

إيمي سمير غانم بالحجاب

تداول رواد السوشيال ميديا صورة لإيمي سمير غانم وهي مرتدية الحجاب. وانتشرت أنباء تفيد ارتداءها الحجاب بشكل نهائي واعتقد البعض أنها في طريقها للاعتزال. لكنها نشرت صورة جديدة لها عبر خاصية ستوري بحسابها على إنستجرام وهي بدون حجاب.

وجاء رد الفنانة إيمي سمير غانم بشكل غير مباشر بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام في خاصة ستوري بشعرها بعد انتشار شائعات حجابها واعتزالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان ظهور إيمي سمير غانم بالحجاب بعد أن سافرت إلى المملكة العربية السعودية لتأدية مناسك العمرة منذ أيام.

وشاركت إيمي جمهورها بصورة لها من أمام الكعبة، في أحدث ظهور لها منذ وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وكتبت تعقيبا "الحمد لله".

وتلقت إيمي تعليقات كثيرة من أصدقائها منهم الفنانة زينة التي أكدت لها إنها بعد تأديتها للعمرة ستشعر بتحسن حالتها خاصة بعد أن أعلنت أكثر من مرة سوء حالتها النفسية لرحيل والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

رضوى خالد وشقيقها

ردت الفنانة الشابة رضوى خالد على منتقدي صورتها مع شقيقها في حفل خطوبتها. وقالت إن البعض انتقدها لاعتقادهم أن شقيقها هو خطيبها. 

ومزحت مع جمهورها وقالت "معندناش بنات تتباس في الخطوبة".

اعتزال أدهم النابلسي

فاجأ الفنان الأردني أدهم النابلسي جمهوره بقرار اعتزاله الفن نهائيا. وذلك عبر مقطع مصور نشره عبر حساباته على السوشيال ميديا. 

وقال فيه إن رحلته في مجال الغناء لم تكن في رضا الله. ولهذا السبب قرر الاعتزال نهائيا.

وكشف أدهم النابلسي إن رحلته في عالم الغناء لم تكن في رضا الله وهو ما دفعه لاعتزال الغناء نهائياً، موضحاً التفاصيل في مقطع فيديو استعان فيه بعدد من الآيات القرآانية التي رتلها بصوته، مؤكداً على أنه لن يختفي وإنما سيشارك الجمهور تفاصيل رحلته الجديدة.

ونشر أدهم النابلسي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي أعلن فيه اعتزاله الغناء نهائياً كاشفا عن السبب وراء ذلك.

 وقال أدهم النابلسي: "يارب تكونوا بخير حبيت أعمل لكم هذا الفيديو علشان أقولكم خبر سعيد جداً، كل واحد مننا عنده هدف وعنده إنجاز وعنده أحلام بيحاول يحققها ويتعب علشان يحققها، لكن هل سألت نفسك لما توصل للهدف أو الأحلام اللي في حياتك هل راح تحس إنك انجزت أو هتحط أهداف جديدة وترجع تحققها، بصراحة هذا الموضوع خطر ببالي لأن مش هذا هو سبب وجودنا في الحياة".

 وأضاف: "إحنا هدفنا في الحياة علشان نرضى رب العالمين نرضي خالقنا فمش مشكلة إن يكون عندك أهداف بالعكس صحي جدا إن يكون عندك أهداف بس  يكون هذا الهدف متناسق مع سبب وجودك في الحياة وهو رب العالمين إنك تكون بتحاول تسعى علشان ترضي الله، والهدف اللي كنت بحاول أحققه بصراحة ما بيرضى رب العالمين".

مرض سمية الألفي

شقيق سمية الألفي كشف إصابتها بورم سرطاني في منطقة الصدر.

وأكد أنها تستعد لإجراء عملية استئصال ورم بمنطقة الصدر وتحت الإبط في أحد مستشفيات المهندسين. 

وطمأن متابعيها على وضعها الصحي وقال إنها بحالة جيدة، لكن الزيارة ممنوعة بأمر الطبيب.

عيد زواج ياسمين صبري

شاركت ياسمين صبري متابعيها عبر خاصية ستوري على إنستجرام جزءا من احتفالها بعيد زواجها الثاني. 

ونشرت صورا كشفت فيها عن هدية زوجها. 

وكانت هدية رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة باقة من الزهور المميزة. وكعكة رقيقة مصنوعة من عجينة السكر، تم تزيينها بالورود وعليها الحروف الأولى من أسمائهم. 

وحرصت ياسمين صبري على مشاركة متابعيها أجواء الاحتفال بعيد زواجها الثاني ونشرت عدداً من الصور عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

ونشرت ياسمين صبري عدداً من الصور الاحتفالية ومن بينها صورة كعكة كتب عليها: ”الذكرى السنوية السعيدة أحمد وياسمين“.

 وحرصت ياسمين على الاطلاع على رسائل التهنئة والهدايا التي وصلت إليها وكان من أبرزها رسالة من صديقتها شام التي أرسلت لها باقة من الورود وصورة تجمع ياسمين بزوجها.