نجوم دخلوا في نوبة بكاء في مهرجان الجونة...أحمد الفيشاوي فطر القلوب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 سبتمبر 2019
نجوم دخلوا في نوبة بكاء في مهرجان الجونة...أحمد الفيشاوي فطر القلوب
مقالات ذات صلة
والدة منة شلبي تتحدث عن مرض ابنتها بعد ضجة صورها في مهرجان دبي
باسم ياخور يبكي على الهواء بعد مشاهدة رسالة مؤثرة من شقيقتيه
والدة ريم النجم توبخها في مقطع بصوتي بسبب ملابسها والأخيرة ترد باكية

لم يتمالك النجوم دموعهم في حفل افتتاح مهرجان الجونة 2019، بفضل أغنية "بنلف" التي ترثي المشاهير الذين رحلوا عن عالمنا مؤخراً، وأبدعت في أدائها الفنانة فايا يونان.


عندما بدأت فايا يونان تغني أغنية "بنلف" في مهرجان الجونة، التقطت الكاميرا دموع النجوم مع استعراض صور زملائهم من الوسط الفني الذين غيبهم الموت، مثل الفنان محمود الجندي وعزت أبو عوف وفاروق الفيشاوي.

صورة ترصد دموع أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة
فظهر السيناريست تامر حبيب وهي يبكي متأثراً بشدة مع عرض صور النجوم الراحلين كذلك الفنانة يسرا، أما أكثر الصور التي فطرت قلوب الجمهور، كانت الصور الخاصة بالفنان أحمد الفيشاوي الذي بكى سريعاً فور رؤيته لصورة والده فاروق الفيشاوي وأخذ يصفق بقوة هو وزوجته والدموع تملأ عينيه.

وضمت أغنية "بنلف" للموسيقار الراحل بليغ حمدي، صور لنجوم راحلين وهم عزت أبو عوف ومحمود الجندي وفاروق الفيشاوي والمخرج عمر الشيخ وحسن كامي ومحمد نجم ويوسف شريف رزق الله ومحسنة توفيق. 

من جهة أخرى، شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة حضور كثيف من نجوم الوسط الفني، مثل الفنانة يسرا ومنى زكي ومحمد رمضان وعبد الرحمن أبو زهرة وشيرين رضا وأمل بوشوشة والنجم العالمي مينا مسعود وغيرهم من مشاهير الوطن العربي