أروى جودة تترك عزاء والدها بسبب موقف إنساني وتدخل في نوبة بكاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
أروى جودة تترك عزاء والدها بسبب موقف إنساني وتدخل في نوبة بكاء

استقبلت الفنانة أروى جودة، نجوم الفن في عزاء والدها بنوبة بكاء شديدة لم تتوقف عنها طوال العزاء، حيث التقطت عدسات المصورين بكائها أثناء مواسة الفنانين لها، وذلك قبل أن تترك العزاء لبعض الوقت من أجل موقف إنساني مع زميلها الفنان محمد سعد.

أروى جودة تستقبل عزاء والدها بالبكاء

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عزاء والد أروى جودة وتقديم الدعم لها كان من بينهم الفنانة درة التونسية وزوجها هاني سعد، ومي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، وإيهاب فهمي وأشرف زكي، وجومانا مراد، وأحمد زاهر، وغيرهم، بينما كانت خالتها الفنانة صفاء أبو السعود من أول الحاضرين لاستقبال العزاء.

واستقبلت درة العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد أن قامت بتشيع الجثمان صباح أمس.

أروى جودة تترك عزاء والدها

وفي موقف إنساني، تركت أروى جودة عزاء والدها لبعض الوقت من أجل تقديم التعازي لزميلها الفنان محمد السعدني في وفاة والدته التي أقيم عزاؤها في نفس التوقيت.

وأظهرت الصور محاولة أروى جودة مواساة محمد السعدني لفقدانه والدته رغم حالة الحزن الشديدة التي بدت عليها، وهو ما قام الأخير رده بترك عزاء والدته لتعزيتها هي الأخرى فيما بعد.

يذكر أن أروى جودة دخلت في نوبة بكاء أيضاً طول تشييع الجثمان بينما حرصت الفنانة صفاء أبو السعود على مؤازرتها ومواساتها في الجنازة لصلة القرابة التي تربط بينهما.

واعتذرت أروى جودة للمصورين والصحفيين وطلبت منهم منع التصوير خلال تشييع جنازة والدها إلى مثواه الأخير، حيث ظهرت بعض الصور يطلب فيها أصدقائها من المصريين الكف عن التقاط الصور لها أثناء بكائها.

أروى جودة أعلنت وفاة والدها في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 23 يونيو، إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل وفاته إذ اكتفت بطلب الدعاء له من جميع متابعيها.

ونشرت أروى جودة منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام كتبت فيه: "إنا لله وإن إليه راجعون توفي إلى رحمة الله أبي العزيز أ/ يحيى أحمد قاسم جودة.

وتابعت أروى: اللهم ارحمه وأدخله أعلى درجات جناتك واغفر له وضاعف من حسناته وتجاوز عن سيئاته، ونرجو منكم الدعاء وقراءة الفاتحة فضلًا وليس أمرًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار