نجوم يدعمون ميرفت أمين بعد التنمر عليها وتسجيل صوتي لابنتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
نجوم يدعمون ميرفت أمين بعد التنمر عليها وتسجيل صوتي لابنتها
مقالات ذات صلة
رسالة دنيا سمير غانم إلى ميرفت أمين بعد التنمر على صورتها
منى السابر بعد تهديدها لابنتها حلا الترك تكشف هوية مسرب التسجيل الصوتي
حلم ميرفت أمين الذي لم يتحقق

علقت منة حسين فهمي، ابنة الفنانة ميرفت أمين على مسألة التنمر على والدتها بسبب ظهورها الأحدث في عزاء المخرج علي عبد الخالق، بدون مكياج حيث أثير الجدل.

منة حسين فهمي تعلق على أزمة صورة والدتها

أكدت منة حسين فهمي أن والدتها الفنانة ميرفت أمين لا تمتلك أي حسابات عبر السوشيال ميديا، لافتة إلى أنها لا تطلع على أي أخبار إلا لو أرسلها لها أحد.

وقالت منة حسين فهمي في تسجيل خاص لبرنامج  بالعربي: "مامتي معندهاش أي سوشيال ميديا، ما بتشوفش أي صور أو أخبار إلا لو حد بعتها لها، هي مش زعلانة من الصورة هي زعلانة في العموم، هي الناس اللي اتوفوا لها في السنتين اللي فاتوا مش بس في الوسط الفني، لا اتوفى لها ناس برة الوسط كمان، كلهم قريبين أوي وكلهم بتعتبرهم عائلة مش مجرد أصحاب".

تابعت ابنة ميرفت أمين أن والدتها ذهبت للعزاء بدون مكياج، حاملة ماسك طبي ولم ترتديه، وكانت مرتاحة في جسدها وحالتها هكذا بدون أي افتعال أو تمثيل، لأنها حقيقية.

ووجهت منة حسين فهمي، رسالة شكر لكل شخص كتب رسالة دعم إيجابية لوالدتها، كما شكرت أي شخص كان سيكتب تعليقا سلبيا ثم تراجع عنه في اللحظة الأخيرة.

النجوم يدعمون ميرفت أمين

دعم عدد من النجوم، الفنانة ميرفت أمين بعد تعرضها للتنمر لدى ظهورها في عزاء المخرج علي عبد الخالق بدون مكياج، وساندوها لتخطي هذه الأزمة، كما ردت هي بنفسها من خلال تصريحات صحفية مؤكدة أن الأمر سخيف جدا وأنها لا تشغل بالها بهذه التعليقات السلبية، ولكنها تخشى على المقربين منها أن يحزنوا بسببها.

ووجه كثير من النجوم رسائل دعم ومحبة لميرفت أمين:

طارق لطفي

نشر الفنان طارق لطفي صورة لميرفت أمين عبر حسابه على فيس بوك وعلق عليها قائلا: "ستظل فتاة أحلامي".

سحر نوح

كتبت الفنانة سحر نوح رسالة دعم لميرفت أمين قالت فيها: "ماشفتش في حياتي أبشع من ناس ممكن تتنمر وتعاير حد كبر في السن وكأن العمر والزمن بإيدينا، وكأن اللي بيتنمر هيفضل شباب على طول، فكرة تداول صور فنانات وفنانين ظاهر فيها علامات الكبر علي ملامحهم بتبين تجاعيد أرواح وقلوب اللي نزلوها، وأمراض لعينة مالية نفوسهم وعقولهم المسمومة".

غادة رجب

الفنانة غادة رجب نشرت صورة ميرفت أمين وكتبت معلقة: "الجميلة دائما الهانم ميرفت أمين".

كما ساند قطاع كبير من الجمهور العربي، الفنانة ميرفت أمين مؤكدين على جمالها في كل مراحلها العمرية.