نزار الفارس يرد على تصريح حورية فرغلي: بكى دما ليتزوجني ورفضت

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
نزار الفارس يرد على تصريح حورية فرغلي: بكى دما ليتزوجني ورفضت

رد الإعلامي العراقي نزار الفارس على تصريحات الفنانة المصرية حورية فرغلي، التي صرحت بها لأحد المواقع الإخبارية مؤقتاً، وكان مفادها أنه بكى دماً بدلاً من الدموع لكي توافق على الزواج به، إلا أنها رفضت طلبه ولم توافق على الارتباط.

نزار الفارس يسخر من تصريح حورية فرغلي

نزار الفارس صرح في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2، أنه لم يحدث في الأصل أي خلاف بينه وبين حورية فرغلي، وأنه اتصل بها وطلب لقاءها عندما زار مصر، وبالفعل توجه إلى منزلها ومعه هدية عبارة عن مصحف ووردة حمراء تعبيراً عن محبته لها.

وسخر نزار الفارس في نفس الوقت من تصريح حورية فرغلي حول بكائه بدلاً من الدموع دماً لكي توافق على زواجها به، وقال مازحاً: "فين بكيت أنا؟ أريد أن أعرف هل بكيت في التليفزيون أم في اللقاء أم عبر تطبيق واتساب أم في أي مكان، أريد منها تحديد المكان فقط".

وتابع المذيع العراقي: "أنا بالطبع أتشرف أن أبكي لأتزوج من حورية فرغلي لأنها نجمة كبيرة ولها قدرها، ولكن الموضوع ليس كذلك، لا يوجد أي شيء بيني وبينها، وفي وجودي عندها أشعر بالحب والاهتمام، وبصراحة أحبها وأحترمها وكذلك هي تحبني وتحترمني".

أضاف: "إنما الزواج "وما تشاؤون إلا أن يشاء الله رب العالمين"، أنا أحبها وأحترمها وكذلك هي، ولكننا مشغولون بعملنا نحن الاثنين، وأحياناً يكون ما يقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجرد هواء في شبك وبعيداً عن الأمر الواقع، ولو أن الأمر الواقع مليء بالحب والاهتمام".

وأكد نزار الفارس أن هناك رجلاً كان قريباً للغاية من حورية فرغلي، وكان حريصاً على إفساد علاقتها ليس معه فقط ولكن بالآخرين، ولكن "الحمد لله بالمصري هي طردته من حياتها، إحنا أنا وهي نحترم بعض وما في خلاف بيننا وهي راقية ومحترمة".

شاهدوا الفيديو

نزار الفارس يرد على خراب بيته

ورد نزار الفارس مستنكراً على التصريحات المتداولة حول حديث حورية فرغلي بأنه أخبرها بنفسه أن بيته اتخرب، وأكد أن هذه الادعاءات ليس لها أي أساس من الصحة وأنه في الأصل رجل أعزب وغير متزوج فكيف سيخرب بيته؟ وتابع ساخراً "يعني إيه بيتي اتخرب بيت أبويا وأمي مثلاً ولا إيه".

وأضاف نزار الفارس: "العالم العربي كله يعرف أني غير متزوج، فكيف يمكن أن يخرب بيتي حقيقي هذا التصريح لا أساس له من الصحة".

وعن الجدل المثار حول زيارته لها وإهدائها وردة حمراء قال نزار الفارس: "أنا سافرت مصر واتكرمت في مصر، وزرت حورية في بيتها وأهديتها مصحف قولت لها بيحميكي من كل شر وأهديتها وردة وحقيقة أنا نادم على إهدائي لها وردة لأن حورية فرغلي وردة فكيف أهدي وردة لوردة ولكن هي هدية مناسبة لها وين إثارة الجدل في هذا"؟

قضية نزار الفارس ورانيا يوسف

وفي سياق منفصل تحدث نزار الفارس عن خلافه القائم مع النجمة رانيا يوسف، مؤكداً أن الظروف مختلفة ولم يتمكن من مصالحتها كما فعل مع حورية فرغلي، مشدداً على رغبته في التصالح معها إذا سمحت الفرصة.

وقال نزار الفارس: "رانيا يوسف فنانة كبيرة وكاريزما أتشرف بالتصالح معها لديها حضور واحترام وهي ست محترمة، أتشرف بالمصالحة معها وأهديها بوكيه ورد مش بس وردة، والقضايا اللي بيني وبينها انتهت منذ عامين وأنا أتشرف بها وأقدرها هي فنانة كبيرة لها قيمتها".

واختتم مؤكداً أنه قد يقبل رأسها إذا قابلها في أي مكان، موضحاً أن تاريخ رانيا يوسف الفني يجبره على احترامها، وأنه يكن لها المحبة والاحترام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار