نصائح وحيل للحصول على إطلالة فخمة بالملابس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021 آخر تحديث: السبت، 30 أكتوبر 2021
نصائح وحيل للحصول على إطلالة فخمة بالملابس

أغلب الفتيات تحلم بالحصول على إطلالة فخمة وأنيقة وبرغم شراء ملابس باهظة الثمن إلا أن البعض تحصل على إطلالة سيئة. لهذا جمعنا لكِ أبرز النصائح التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة وفخمة بأسعار متوسط وذلك من خلال اختيار قطع بعينها يمكن أن تضيف لكِ مظهر أنيق وجذاب.

1- الملابس الكلاسيكية بعقدة الفراشة

إن كنت تبحثين عن موديلات قمصان أو بلوزات كلاسيكية يمكن أن تضيف لكِ مظهر راقي وفخم فيجب عليك اختيار الموديلات التي تتميز بفيونكة على الرقبة والتي تسمى بعقد الفراشة فهي قادرة أن تعكس مظهر راقي لك. وذلك سواء باختيارها بألوان محايدة أو زاهية لهذا فهي دائماً ما تكون اختيار أغلب الفاشينيستا.

يفضل استبدال موديلات البلوزات والقمصان التقليدية بالموديل الذي تحدثنا عنه وذلك لضمان إطلالة أنيقة وفي نفس الوقت التجديد من شكل إطلالتك التقليدية بطريقة بسيطة للغاية.

2- اقتني البليزر الرسمي

تحرص أغلب النجمات التي ترغب في الحصول على مظهر فخم وأنيق بارتداء البليزر الرسمي بأغلب الأوقات مثل ياسمين صبري. حيث تهتم بتنسيق البليزر مع الفساتين والبنطلون الجينز والبلوزات الكلاسيكية وفي بعض الأحيان مع التوب البسيط. فهذه الطريقة دائماً ما تعكس مظهر أنيق وجذاب لها.

3- الملابس بأكتاف بارزة ومنفوخة

تعد الملابس التي تتميز بأكتاف بارزة أو أكمام منفوخة من أكثر الأزياء التي تعكس مظهر ساحر للمرأة وتضيف لها مزيد من الأناقة. لهذا دائماً ما يتم استعمال هذه القطع بالتحديد مع الصور الترويجية للملابس بالعلامات التجارية الشهيرة. لذلك اهتمي باقتناء هذه القطع التي سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة بختلف الأوقات.

انتبهي جيداً باختيار هذه القطع بالتحديد تبعاً لشكل قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء، لهذا يفضل الابتعاد عنها إن كنت تملكين أكتاف عريضة لأنها سوف تعمل على إظهار عيوب قوامك بطريقة واضحة للغاية.

4- اختاري الملابس الداخلية الصحيحة

يجب الاهتمام جيداً باختيار أنواع وشكل الملابس الداخلية المناسبة لكِ، فيفضل ألا تكون ملونة لهذا يمكنك اختيار الملابس الداخلية النود لضمان عدم ظهورها من أسفل الملابس. أيضاً يجب الحرص على اختيار القياس الصحيح للملابس الداخلية مثل الحمالة الصدر والسروال الداخلي لأن هذه القطع تنعس على إطلالتك الخارجية وتساعدك في الحصول على مظهر رائع.

لهذا اهتمي باختيار الملابس الداخلية غير الضيقة كي لا تكون السبب في إفساد إطلالتك دون أن تنتبهي لهذا يمكنك قراءة أبرز النصائح لاختيار الملابس الداخلية.

5- النظارة الشمس الكلاسيكية السوداء

يمكنك الحصول على إطلالة أنيقة وفخمة بطريقة بسيطة وسهلة للغاية بمجرد اقتناء النظارة الشمس الكلاسيكية السوداء البسيطة ستكون إطلالتك راقية. فلا تكوني الشخصية التي تواكب جميع صيحات الموضة دون التركيز على اختيار القطع التي تتناسب معها وتعكس مظهر ساحر لها. لهذا من الأفضل اختيار القطع البسيطة التي تضمن لكِ مظهر رائع وإطلالة راقية بإكسسوار بسيط يمكن أن يعكس إطلالة موفقة لكِ برغم بساطتها.

6- اختاري الإكسسوارات الفخمة 

اختيار الإكسسوارات الفخمة من أكثر الأشياء التي يمكن أن تعكس مظهر فخم لكِ، ويمكنك تحقيق هذا من خلال التركيز على اختيار القلادات والإكسسوارات التي تتميز بطابع كلاسيكي راقي. ويفضل اختيار الإكسسوارات الذهبية فقط أو الفضية فقط وعدم مزجهم معاً لضمان إطلالة راقية مثل المشاهير بمختلف الأوقات.

اهتمي أيضاً باختيار الحقائب والأحذية الأنيقة من الأقمشة الجلد الفخمة أو المخملية التي تضيف مظهر رائع وراقي لكِ بمجرد ارتدائها. فهذه التفاصيل البسيطة يمكن أن تحدث فارق كبير في الحصول على إطلالة مميزة تخطف أنظار جميع من حولك بمجرد ارتدائها بطريقة بسيطة ورائعة للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار