نقابة الموسيقيين تتدخل في أزمة تصريح شيرين في السعودية بموقف حاسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 ديسمبر 2019
نقابة الموسيقيين تتدخل في أزمة تصريح شيرين في السعودية بموقف حاسم
مقالات ذات صلة
أصالة وشيرين وتامر حسني ووائل كفوري يتنافسون على غناء تترات رمضان
تتر مسلسل نسل الأغراب بصوت تامر حسني
تتر مسلسل لحم غزال بصوت شيرين عبد الوهاب

أوضحت نقابة المهن الموسيقية موقفها من أزمة تصريح الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير في السعودية، الذي بسببه تتعرض لهجوم عنيف على مواقع التواصل.



أزمة تصريح شيرين عبد الوهاب في السعودية علق عليها طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة الموسيقيين في مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن"، مؤكداً في البداية أن موهبة شيرين فريدة ولا يوجد مثلها في الوطن العربي بأكمله.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين أن شيرين إنسانة طبيعية تتحدث بعفوية، والنقابة لا تقف لها بالمرصاد إلا في حالة لو أخطأت.

وتابع المتحدث باسم النقابة أن مواقع التواصل أصبحت تمثل ضغط على الفنان بشكل كبير، لهذا من الممكن أن نجد أن بعض المواضيع تكبر بشكل غير منطقي وتصبح أزمة.

وشدد المتحدث باسم النقابة على أن شيرين إنسانة طبيعية ولا يجوز رصد كل تصريح وتصرف لها بهذه الصورة، مضيفاً أن النقابة تحدثت معها مراراً وتكراراً عن فكرة حديثها خلال الحفلات، وطلبوا منها التوقف عن الكلام عن أي أمور خارج الغناء.

وكانت شيرين عبد الوهاب أحدثت أزمة بتصريحها في حفلها الأخير في الرياض، عندما ردت على الانتقادات التي وجهت لها وتصدر هاشتاغ باسم "اخرسي_ياشيرين"، بعد نصيحتها للسيدات بسماع كلام الرجل فقالت هذه المرة: "المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاق عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة، طب الرجالة دول عسل وسكر مش عارفة إيه اللي مزعلهم أكيد دول شوية عوانس".

يذكر أن أزمة شيرين عبد الوهاب بدأت خلال حفلها الذي أحيته في السعودية في منتصف شهر نوفمبر، عندما مزحت في الميكرفون قائلة: "طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم خلاص رفعنا الراية البيضاء"، مما عرضها لانتقادات لاذعة وتصدرها "التريند" بهاشتاغ "اخرسي_ياشيرين" الأمر الذي دفعها للرد على منتقديها.