نهى نبيل تسخر من الهجوم عليها بسبب منتخب السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
نهى نبيل تسخر من الهجوم عليها بسبب منتخب السعودية
مقالات ذات صلة
نهى نبيل ترقص مع أحمد سعد في أول لقاء بينهما
نهى نبيل تكشف تفاصيل سرقة حقيبتها: سعرها 600 ألف ريال سعودي
نهى نبيل تتعرض لموقف محرج على المسرح

خرجت الفاشيننيستا نهي نبيل عن صمتها إزاء الاتهامات التي وجهت لها بتشجيع منتخب الأرجنتين، ضد منتخب السعودية في كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد انطلاق حملة ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نهى نبيل تسخر من حملة ضدها

وكان عدد من النشطاء أطلقوا حملة لإغلاق حسابات نهى نبيل على السوشيال ميديا تحت هاشتاج حملة تبليك نهى نبيل والتي تصدرت موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وسخرت الإعلامية والناشطة في مجال الموضة من الحملة السلبية ضدها، نافية مزاعم من أطلقوها بعدم دعم المنتخب السعودي ضد منتخب الأرجنتين.

وكتبت نهى نبيل تدوينة قصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدة أنها لا تعلم أخبار كرة القدم ولم تكن تدري بوجود مباراة للمنتخب السعودي.

وتابعت قائلة: "شو السالفة؟.. متى قلت أني أشجع أحد أو حتى أتابع مباريات؟.. أنا ما أدري أن في مباراة الحين أصلاً!.. من فاز؟.. من متباري أصلاً؟.. هاردلك للي مطلع الهاشتاغ وشكراً عـ الترند اللطيف".

نهى نبيل تسخر من الهجوم عليها بسبب منتخب السعودية

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور نهى نبيل الساخر وانقسمت التعليقات ما بين مهاجم ومدافع، حيث رأى البعض أنها لم تراعى مشاعر المنتخب السعودي خاصة أن ضمن المجموعة التي يوجد فيها منتخب الأرجنتين، في حين رأي البعض أنها لها الحق باختيار الفريق الذي تود تشجيعه.

وفي الوقت نفسه أنهال البعض عليها بعبارات الدعم التي لم تخلو من السخرية من مطلقي الهاشتاج، ومنها:" أحبك ومستحيل نسوي لك بلوك وردك على الهاشتاج قمة في الذوق والرقي"، و" جينا مجهزين كلام وقالوا برج العقرب يشجع الأرجنتين وصرنا نطقطق عـ البرج ونسينا سالفة الهاشتاج"، بينما اتهمها البعض بإطلاق هذا الهاشتاج لتصدر التريند.

نهى نبيل تتجاهل الهجوم وتواصل نشاطها

وكان آخر ظهور لـ نهى نبيل منذ أيام في مقطع فيديو كشفت فيه عن وزنها الحقيقي وكيفية التخلص من وزنها الزائد بعد ولادة طفلها الخامس قبل أشهر.

 وظهرت نهى نبيل في مقطع فيديو زهي تمارس التمارين الرياضية لتعلن بعدها فقدانها لـ4 كيو جرامات خلال شهرين.

واعتمدت نهى نبيل في الفيديو على ممارسة الرياضة على بعض الأجهزة لتقف بعدها على ميزان ويظهر وزنها 54 كيلو وتعلق عليه بعبارة: "كنت في شهر 9 58 كيلو".

وتفاعل الجمهور مع نهى نبيل وطالبوها بالكشف عن نظامها الغذائي للحفاظ على رشاقتها وكيف استطاعت أن تستعيد رشاقتها خلال الأيام الماضية، خاصة وأنها كانت تظهر في بعض المقاطع وهي تأكل في عدد من المطاعم التي تعلن لها أطعمة بسعرات حرارية ضخمة.