نهى نبيل تغير شكلها بالكامل ورد فعل زوجها صادم للغاية

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2019
نهى نبيل تغير شكلها بالكامل ورد فعل زوجها صادم للغاية
مقالات ذات صلة
الفنانة مرام البلوشي تتصدر الترند بعد تدشين هاشتاغ باسمها مليء بالتهم
فخرية خميس تعلن تخطيها فيروس كورونا وتبدأ رحلتها مع العلاج من السرطان
جوجل يحتفل بعيد ميلاده الـ22 بتصميم متحرك أنيق

شاركت الفاشينيستا والإعلامية الكويتية نهى نبيل متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع سناب شات أحدثت بمقطع لها وأحدثت بمشاركتها ضجة كبيرة حين كشفت عن تغيّر شكلها بالكامل لتشكل لجمهورها مفاجأة.

بدت الكويتية نهى نبيل في الفيديو على طبيعتها إلا أنها وضعت على رأسها شعراً مستعار طويل أشقر غير في شكلها من ثم ظهرت أمام زوجها لتسأله عن رأيه في شكلها الآن فيجيب بأنها تبدو طبيعية وأخيراً.

رد فعل زوج الإعلامية نهى نبيل كان صادماً لها ولمتابعيها إذ ضحكت طويلاً وأجابته هل أنا فضائية سابقاً؟ ليرد زوجها أنها ذكرته في شكلها حين تعرف عليها قديماً.

كشف زوج الإعلامية نهى نبيل أيضاً أنها لا يجب أن تبالغ في إطالة شعرها أو اختيار لون صبغة غير لائق كالألوان الزرقاء أو الوردية وذلك حتى تبدو أكثر طبيعية علماً أنها كانت تنوي ذلك مسبقاً.

كذلك رفض زوج نهى نبيل فكرة التغيير تماماً ليحقق الفيديو شهرة واسعة ونسبة مشاهدات عالية في وقت قصير مما تسبب لها بالكثير من النقد على أنها تتعمد ذلك لكسب الشهرة.

كانت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل قد كشفت مسبقاً عن أسباب استعادة الوزن الزائد برغم الخضوع لجراحات تغيير مسار المعدة أو شفط الدهون، وكذلك اتباع أنظمة رجيم صارمة، بالإضافة لتعاطي حبوب دوائية تعمل على حرق الدهون وإنقاص الوزن.

وأكدت نهى نبيل أنها ملت كثيراً من الأسئلة المتكررة عن الطرق الصحيحة لخسارة الوزن، وسبب استعادة الوزن الزائد بعد فقدانه، حيث قالت إنه لن يفلح أي إجراء سواء رجيم أو حبوب أو عملية بدون أن يغير الشخص أسلوب حياته بالكامل.