نهى نبيل توضح سبب عدم انتفاخ بطنها في الشهر السادس من الحمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
نهى نبيل توضح سبب عدم انتفاخ بطنها في الشهر السادس من الحمل

تتمتع الفاشنيستا الكويتية  نهى نبيل برشاقة ملحوظة وعدم ازدياد في الوزن، رغم إعلانها حملها بطفلها الرابع عبر السوشيال ميديا وتظهر دائماً دون انتفاخ بطنها كأي حامل في الشهر السادس، ما دفع متابعيها للسؤال عن السبب.

نهى نبيل ترد على جدل عدم انتفاخ بطنها

وحاولت الفاشينيستا الكويتية الردّ على أسئلة متابعيها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، مؤكدة أنها لا تزال في الشهر السادس من الحمل، لذا فإن بطنها تظهر في بعض الأحيان وتختفي في أحيان أخرى، وتستمر على هذه الحال إلى أن تدخل شهرها السابع، لتظهر بوضوح.

وأشارت نبيل إلى أنها تتمتع بجسم رشيق، لذا فمن الصعب أن تظهر علامات الحمل عليها بشكل واضح، مضيفةً أنها قررت تفادي بعض الأخطاء التي وقعت فيها خلال حملها الأول بابنها حمود، حيث كانت تتناول كميات مضاعفة من الطعام، لذلك تحرص في حملها الحالي على تفادي هذا الأمر لتجنب زيادة الوزن.

حمل نهى نبيل

خلال الساعات الماضية، فاجئت نهى نبيل متابعيها بإعلان حملها عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي، إنستقرام، لتفسر بذلك سبب اختفائها خلال الفترة الماضية.

ويأتي إعلان نهى نبيل لحملها بعد نفيها للأمر خلال الأشهر الماضية، بعد شكوك أثارتها بتغير ملامحها في عدد من مقاطع الفيديو والصور.

ونشرت نهى نبيل فيديو علقت عليه: "في سر صغير أخفيناه ال ٥ شهور اللي فاتت الحمدلله على نعمه وربي يرزق كل محروم هالشعور".

نهى نبيل تعلن موعد ولادتها وتثير الجدل برسالتها للجمهور

وأضافت: "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زياده أو نقصان".

وبمجرد إعلان نهى نبيل لحملها تفاعل معها متابعيها في تعليقات منها: "حيل استنانت لج يشهد الله من قلب فرحت كانه اختي الحامل الف مبروك وان شاء الله يتربي بعزكم وعسى ربي يجعله من مواليد سعادة"، "انتي الوحيده نهى اللي ماتدرين ان الجميع كلهم كانوا عارفين بس ينتظرونك تعلنين عشان يباركون لك"، "واخييييراً اعلنتيييي كنت ادري منزمان الف الف مبروووك ياروووحي انتي الله يتمم لج على خير مو مصدقه".

كما جاء في التعليقات: "اصلا من زمان اختها لمحت وقالت وهي ضحكت الله يتمم لك على خير ويرزق كل محروم"، "كلنا كنا عارفين رغم نفيك لكن تدرين فرحانينلك نهى اللله يقومك بالسلامة ويباركلك في ولادك".

كانت الفنانة بثينة الرئيسي فاجئت الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه  بجوارها  نهى نبيل، لتعلن الفنانة الشهيرة عن حمل الأخيرة، إلا أن رد فعل الإعلامية الكويتية أثار الجدل حول ما أعلنته الرئيسي.