نور عمرو دياب بملامح نسخة عن ميغان ماركل وإطلالة عصرية تبرز أنوثتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
نور عمرو دياب بملامح نسخة عن ميغان ماركل وإطلالة عصرية تبرز أنوثتها
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يتعرض لانتقادات حادة بسبب أحدث صور ابنته جنا
أبناء عمرو دياب يحتفلون بوالدتهم في عيد الأب: هل تعمدوا تجاهل والدهم؟
دينا الشربيني تتحدث بوضوح عن طبيعة علاقتها بأبناء عمرو دياب

انهالت وصلة غزل من متابعي نور ابنة النجم عمرو دياب على انستقرام، إثر نشرها صورة جديدة لها بتفاصيل حالمة، ليشتعل الموقف بعد مقارنة ملامحها بميغان ماركل.

نور عمرو دياب تنشر صورة جديدة

خطفت نور عمرو دياب الأنظار بعد نشرها صورة جديدة عبر حسابها على انستقرام، إلى جانب تخليها عن حجب خاصية التعليقات هذه المرة، وسمحت لمتابعيها بالتعليق.

نور عمرو دياب في أحدث صورها
أطلت نور عمرو دياب في الصورة بإطلالة عصرية كاجوال تبرز أنوثتها، حيث ارتدت بنطلون دنيم بيج مع بلوزة سوداء، واعتمدت على تسريحة شعر ناعمة من ترك خصلات الغرة منسدلة وزم الشعر بالكامل.

مقارنة بين ملامح نور عمرو دياب وميغان ماركل
تفاعل الجمهور مع صورة ابنة عمرو دياب الكبرى، فأخذ البعض يقارن بين ملامحها وبين ملامح ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، حيث وجدوا أنها تشبهها كثيراً في هذه اللقطة.

تعليق شيرين رضا والدة نور ودينا الشربيني على أحدث صورها
كما لفت الانتباه تعليق الفنانة شيرين رضا والدة نور على أحدث صورها بوضع "إيموجي" عدد من القلوب، كما فعلت الفنانة دينا الشربيني بالمثل بوضع قلوب حب، حيث من المعروف أن علاقة طيبة تجمعهما.


صور نور عمرو دياب

وكانت صور من طفولة نور عمرو دياب تُنشر لأول مرة أحدثت ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، فور أن تبادلت هي ووالدتها شيرين رضا نشرها عبر انستقرام.

شيرين رضا تنشر صور من طفولة ابنتها
بدأت القصة بنشر شيرين رضا صورتين تجمعها بابنتها نور عمرو دياب، لتقوم الأخيرة بنشر صور أخرى لأول مرة تجمعها بوالديها محدثة ضجة بين الجمهور الذي أخذ يقارن بين شكلها في الطفولة وملامحها الحالية.

نور عمرو دياب تنشر صورة مع والدتها
ورغم أنها مقلة في الظهور الإعلامي وفي منشوراتها عبر السوشيال ميديا، إلا أن محبي الهضبة تداولوا صورها في مرحلة الشباب مؤكدين أنها تشبه والدها كثيراً.


نور ابنة عمرو دياب وشيرين رضا

يذكر أن الفنانة شيرين رضا قد تزوجت عمرو دياب وأنجبت منه ابنتهما الوحيدة نور، ثم حدث الطلاق بينهما وبعدها أعلن الهضبة عن زواجه من زينة عاشور وإنجابه 3 أبناء منها هما التوأم عبدالله وكنزي ثم جنى.

كشفت والدة نور عمرو دياب في تصريحاتها مؤخراً أنها منعت ابنتها من استغلال اسم والدها لكي تفعل ما يحلو لها حتى تعتمد على نفسها لتبني ذاتها ومستقبلها بنفسها.