هالة صدقي تشكر وسائل الإعلام وتتعاطف مع دنيا وإيمي: تايهين من غير أمهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
هالة صدقي تشكر وسائل الإعلام وتتعاطف مع دنيا وإيمي: تايهين من غير أمهم

أعربت الفنانة المصرية، هالة صدقي، عن حزنها على حالة دنيا وإيمي سمير غانم، بعد وفاة والدهما ومرض والدتهما الفنانة دلال عبدالعزيز، وقالت إنهما في الجنازة كانتا "تايهين من غير أمهم.

ونشرت هالة صدقي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، عدة صور لها مع إيمي ودنيا سمير غانم في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وعلقت عليها : إحساسي في اللحظة دي ان ايمي ودنيا رجعوا أطفال وبالرغم من وقفة أزواجهم المحترمين حسن ورامي في ظهرهم لكن تايهين من غير أمهم ، يا رب ما يحرم حد من اي غالي ولا عزيز ويلاقي الايد اللي تطبطب عليه وتشده وقت الشدة، ربنا يرجعلهم أمهم بالف خير".

هالة صدقي تشكر وسائل الإعلام وتتعاطف مع دنيا وإيمي: تايهين من غير أمهم

وتلقت الفنانة هالة صدقي، على هذا المنشور، تعليقات تشيد بموقفها البارز والهام في مساندة إيمي ودنيا سمير غانم في جنازة الفنان الراحل، سمير غانم، خاصة في ظل غياب والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، التي لا تزال لا تعلم بخبر وفاة زوجها، ولا تزال في المستشفى في وضع صحي صعب رغم شفائها من فيروس كورونا المستجد "كوفيدد-19".

إذ كشف محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، للشؤون الصحية، أن حالة الفنانة، دلال عبد العزيز، زوجة الفنان الراحل، سمير غانم، "لم تتحسن حتى الآن"، وأن الفنانة مازالت في المستشفى.

وخلال مداخلة هاتفية على فضائية "on" المصرية الخاصة،  أشار محمد عوض تاج الدين،  إلى أن الحالة الصحية لدلال عبد العزيز "ما زالت حرجة"، داعيا لها بالشفاء، حيث أنه دون انتظار تصريح رسمي، نقلت وسائل إعلام في وقت سابق، أن الحالة الصحية للفنانة المصرية، دلال عبد العزيز المصابة بكورونا تدهورت بعد "إبلاغها" بوفاة زوجها الفنان سمير غانم.

هالة صدقي تشكر وسائل الإعلام وتتعاطف مع دنيا وإيمي: تايهين من غير أمهم

هالة صدقي تشكر كل من أشاد بموقفها في الجنازة وتطلب الدعاء لدلال عبد العزيز: 

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشرت الفنانة هالة صدقي، صورة تجمع دلال عبد العزيز بابنتيها دنيا وإيمي، موجهة رسالة شكر لكل وسائل الإعلام التي أشادت بموقفها في جنازة الفنان سمير غانم، واعتذارها عن الزفاف الذي أقيم ليلة الجنازة، وطلبت الدعاء لدلال عبد العزيز.

وكتبت هالة صدقي "بشكر كل الاقلام التي اشادت بتصرفي في اعتذاري عن حضروي عده مناسبات بالقاهره لاصدقاء لي ، الا اننا تركنا القضيه الحقيقيه وهو فقدان نجم كبير اسعدنا جميعا ، ارجو منكم التركيز فقط علي الدعاء لدلال عبد العزيز لتعود لبناتها وبيتها وندعو لها ان تتحمل صدمه فقدان شريك وحبيب العمر . وكما ان العزاء واجب كذلك واجب الفرح واجب ،وخصوصا لو العلاقه تحتم ذلك ، الحزن في القلب ومؤكد ان وكل زملائي وزميلاتي والعالم العربي كله حزين ومقدر حجم نجم كبير مثل سمير غانم ، ارجوكم الدعاء لدلال".

هالة صدقي تشكر وسائل الإعلام وتتعاطف مع دنيا وإيمي: تايهين من غير أمهم

حسن الرداد يشكر هالة صدقي ومحمد حماقي بعد جنازة سمير غانم:

وجه الفنان المصري، حسن الرداد، زوج الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، الشكر لكل من الفنان المصري، محمد حماقي، والفنانة المصرية، هالة صدقي، بعد جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

ونشر حسن الرداد، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعبر خاصية "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورتين لكل من محمد حماقي وهالة صدقي، مع إيموجي الشكر.

وكانت هالة صدقي، قد أعلنت اعتذارها عن حضور حفل زفاف في ليلة وفاة سمير غانم، وكان الفنان محمد حماقي ألغى حفلا غنائيًا له احتراما لوفاة الفنان سمير غانم، الذي رحل الخميس الماضي بعد صراع مع المرض، وشارك محمد حماقي في الدفن والجنازة، واعتذر عن حضور حفل الزفاف الذي كان مدعوًا له ضمن مجموعة كبيرة جدًا من الفنانين من مصر والعالم العربي.

هالة صدقي تشكر وسائل الإعلام وتتعاطف مع دنيا وإيمي: تايهين من غير أمهم

هالة صدقي تحرج الفنانين باعتذارها عن حضور الزفاف:

وحدها الفنانة المصرية، هالة صدقي التي كشفت عن اعتذارها عن حضور أحد الأفراح التي دعيت للمشاركة فيها من أجل التواجد في عزاء الفنان الراحل سمير غانم، وجاء ذلك بالتزامن مع الهجوم على عدد من الفنانات من بينهم يسرا وإلهام شاهين بعد حضورهن حفل زفاف بعد ساعات من المشاركة في تشييع جثمان الراحل سمير غانم.

ونشرت الفنانة هالة صدقي صورة جمعت بين دلال عبد العزيز وميرفت أمين ورجاء الجدواي وعلقت عليها :"أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح، روحت العزاء واعتذرت عن الفرح، وكما هو معروف في الوسط الفني إن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض".

وروت هالة صدقي قصة عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وحرصها على حضور كافة جنازات الراحلين قائلة :"في يوم سألت رجاء الجداوي، يا رجاء أنت ليه بتروحي لكل من هب ودب حتى لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش؟ كانت تقولي علشان في عزايا عايزة الدنيا كلها تقف مع أميرة بنتي ويبقى عزاء كبير، وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا وأصدقائها المقربين جدًا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميرة بنتها".

وعبرت هالة صدقي عن حزنها لعدم تمكن دلال عبدالعزيز، زوجة الراحل سمير غانم من حضور عزائه بسبب وجودها في العناية المركزة بالمستشفى على أثر الإصابة بفيروس كورونا.

وتابعت :"دلال عبدالعزيز حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضرش العزاء ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة وإنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش، إوعى تحسبها أبدًا سيبها على ربنا واللي رايده هيكون، الإنسان مسير وغير مخير، الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار