هالة صدقي عن تطليق زوجها لها: واحد ساب والده يموت وبيدور على الشهرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
هالة صدقي عن تطليق زوجها لها: واحد ساب والده يموت وبيدور على الشهرة
مقالات ذات صلة
طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
نهلة سلامة: اتطلقت بعد يومين وابني لم يتبرأ مني بسبب فستان
أمل بشوشة تثير الجدل بسبب رقصها بالحجاب في "على صفيح ساخن"

اشتعلت الأزمة بين الفنانة هالة صدقي، وزوجها المحامي سامح سامي، عقب ظهوره في بث مباشر على صفحته الشخصية على فيسبوك، وتطليقه لها على الهواء مباشرة، إثر تصريحاتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي ظهرت فيه مؤخرًا وتحدثت عن أمورها الشخصية.

رد فعل هالة صدقي

ردت الفنانة هالة صدقي على فيديو طليقها عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، حيث كتبت قائلة: "للأسف بعض المواقع والصحف بتتداول خبر طلاقي على حسب قول الزوج وأؤكد لكم أن كل الأقاويل كاذبة وغير صحيحة".

تابعت: "وأكبر دليل هو منع سفر الصغار للآن والذي أنكره ،وأنبه أن كل موقع أو جريدة تتناول هذه الأقاويل الكاذبة سوف تتم محاسبته أمام النائب العام بغرض التشهير".

هالة صدقي عن تطليق زوجها لها: واحد ساب والده يموت وبيدور على الشهرة

هالة صدقي تستعين بفجر السعيد لتفنيد ادعاءات زوجها

استعانت هالة صدقي أيضًا بشهادة من الإعلامية الكويتية فجر السعيد، والتي دعمتها عقب حلقتها في "شيخ الحارة والجريئة"، حيث أعادت نشر شهادتها التي جاء فيها: "قاعدة أشوف لقاء هالة صدقي مع إيناس الدغيدي ولأن جزء من كلام هالة أنا كنت شاهد عيان عليه لإني كنت مهتمة في موضوع تدوير النفايات ولدي أقارب يعملون في هالمجال وعرضوا على هالة الشراكة بحضوري وكان هناك شبه اتفاق.. لذلك أقر بشهادة حق".

تابعت فجر السعيد في شهادتها: "شركة تدوير المخلفات بنتها هالة من الألف للياء وبمفردها وزوجها كان مشغول بالهجرة لأمريكا وكان يحثها على الهجرة ويشتم الوضع في مصر جهراً وعلناً وخلافاتهما بهالموضوع علنية لإن هالة كانت ترى أن أمريكا للنزهة وليست وطنًا... زوجها لم يكن يعلم شي عن الشركة وفي أحد الاجتماعات بخصوص موضوع الشراكة مع هالة في مشروع تدوير النفايات حضر زوجها بالصدفة وقالت له إن هناك مشروعًا بيننا ولم يبدي أي إهتمام وكان لايعلم أي شي وأصر بحضورنا على أنها مجنونة لإنها بتفكر في عمل مشاريع في مصر وأن الحياة الحقيقية والمشاريع في أمريكا فقط".

اختتمت فجر السعيد: "هذي شهادة حق أعتقد أن من واجبي كتابتها رغم قناعتي بأنها لن تعيد الشركة لهالة ولكن الحقيقة يجب أن تقال تصديقًا لما قالته في اللقاء.. ولو طُلب مني الشهادة في هالموضوع لن أتردد .. الله يعوضك خير ويرزقك من حيث لا تعلمي".

هالة صدقي عن تطليق زوجها لها: واحد ساب والده يموت وبيدور على الشهرة

تعليق هالة صدقي على دعم فجر السعيد لها

ردت الفنانة هالة صدقي شاكرة فجر السعيد لموقفها النبيل وشهادتها معها وكتبت: "للمرة الثانية أشير بوست للأستاذة الفاضلة فجر السعيد لمعرفة جزء من الحقيقة ،وبما أن القضايا ما زالت متداولة في المحكمة فأرجو احترام القضاء حتي النهاية، وأن السيد الفاضل لم يدفع إلا جزء بسيط من النفقة ومازال عليه مبلغ كبير متأخرات ولم يدفع حتى الآن مصاريف مدارسهم نهائي وقطعة الأرض اللي بيدعي أني أخدتها، أخذ تمنها أكثر من مرة وهي في الأصل بخمسين ألف جنيه وكل كلمة ذكرت في حلقه إيناس الدغيدي حقيقية وحاولت ألغي الكثير من حقائق تسيء له ولأني كنت حريصة على شكله على الأقل أمام أطفاله الذي يتعمد إهانتهم يوميا".

تابعت هالة صدقي مؤكدة أن زوجها باحث عن الشهرة ومدعي: "ولم يهتم بكل ما أثير في الحلقة لأنه لا يمكن أن ينكرها ولكن اهتم فقط بصوره مع صديقاته الذي تفاخر بها، وللمره الثانية احذر أي موقع تداول فيديوهات للمدعو ،لأن للأسف كلها كذب، ومجرد شو إعلامي ليشتهر ،وممكن تسألوا السيده الفاضلة سيلفيا التي كانت ترافقه في الرحلة الأخيرة لأنهم كانوا مشغولين بأشياء أخرى وليس لمرض والده كما ادعى فذلك الشخص ترك والده يموت في غيابه بالرغم أن الأطباء حددوا أنه سيتوفى في خلال أسبوع ورجع أمريكا مع السيدة الفاضلة مدعية الفضيلة فلم يتمكن بالاتصال بأولاده وليس كما يدعي أني أمنع أولاده من التواصل معه".

أضافت: "أعتذر على الإطاله وعلى نشر هذه التفاهات التي أعيش فيها من سبع سنوات وحاولت جاهدة أن لا أزعجكم بمشاكلي، فكل المنازل مغلقة علي نفسها وعلى مشاكلها ولكن البيوت والعائلات المحترمة فقط ولأن رب البيت مصمم على فتح بيته للعامة فوجب التوضيح ،وربما الأيام القادمة سيتضح الكثير للأسف جعل بيتنا مادة للتسلية حقيقي شئ قذر".

هالة صدقي عن تطليق زوجها لها: واحد ساب والده يموت وبيدور على الشهرة

وكان المحامي المصري سامح سامي، قد طلق زوجته الفنانة المصرية هالة صدقي، عبر مقطع فيديو بثه من مكان إقامته في أمريكا، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلقتها مؤخرا في مقابلاتها التلفزيونية.

وقال سامي في مقطع الفيديو الذي نشرته وسائل إعلام محلية: إنه كلف وكيله القانوني في مصر بإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي، منتقدا موقفها عندنا ”شمتت في وفاة والده، كما اتهمته بأنه السبب في وفاة والدتها“ وعلق “ميشرفنيش تحملي اسمي وبطلقك أمام العالم كله”.

كواليس طلاق هالة صدقي:

شهدت الفترة الأخيرة، صراعا بين هالة صدقي وزوجها، إذ أعلنت في وقت سابق أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها ومحاميه صالح السقا الذي ”شهّر بها“، وكذلك قدمت بلاغا ضد المواقع التي نشرت أخبارا مغلوطة عنها.

قرر المخرج المصري سامح سامي، زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، الإعلان عن طلاق زوجته خلال الفترة القادمة بعد فترة طويلة من الخلافات.

وكانت هالة صدقي، قد أكدت أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها فاشلة، وأزواجها فاشلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن والدتها توفيت بسببها، إذ إن والدتها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: "ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها".

وقال "شيخ الحارة" إن زوج الفنانة كان يخونها بصحبة الفتيات الذين تم عرض صور لهن، لكن سرعان ما خرج زوج هالة صدقى على "فيسبوك" ليوضح حقيقة الصور وكتب: "دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النهارده، كان منزلهم علي أساس هما جابو حاجه خطيره جدا احب اعرفكم يا فشلة أن دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood اللي لا أنتي ولا هي تقدروا حتي تتصورا معاها أما الصورة التانية يا فشله فهي لبعض الزملاء في العمل ولو دققتو النظر بكون لابس uniform الشغل وانتظروا المفاجاءات!"، ليخرج بعدها في الفيديو الذي طلق فيه زوجته على الهواء.