هجوم على نجوم مسلسلات رمضان من لاعب شهير وفنانون: ماكنتش بتنقذ العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل 2020
هجوم على نجوم مسلسلات رمضان من لاعب شهير وفنانون: ماكنتش بتنقذ العالم

أثار كابتن شريف عبد اللطيف، لاعب النادي الأهلي السابق، غضب الفنانين بتصريحاته عن مسلسلات رمضان، والتي اعتبرها أنها تفسد صيام المواطنين، موجهاً انتقاداته إليهم وهجومه بسبب استمرارهم للتصوير على الرغم من انتشار فيروس كورونا.

وكتب لاعب النادي الأهلي السابق في تغريدة على صفحته الشخصية بموقع تويتر: "وأنت قاعد مأنتخ في الحظر وكده،تذكر إن فيه أبطال في مدينه الإنتاج الإعلامي بيضحوا بحياتهم وبياخدوا ملايين عشان يبوظوا صيامك؟".

ورد عليه عدد من نجوم الفن والغناء من بينهم الملحن الشهير أمير طعيمة والذي أعاد نشر التغريدة وعلق عليها: "وأنت يا كابتن كنت بتاخد ملايين علشان بتنقذ العالم".

هجوم على نجوم مسلسلات رمضان من لاعب شهير وفنانون: ماكنتش بتنقذ العالم

وأضاف طعيمة: "نفسي يبقي عندي طاقية الاخفا واشوف كام واحد من اللي بيهاجموا المسلسلات مش هيتفرجوا عليها، و كام واحد من اللي بيقولوا انها بتفسد صيامهم بيصلي و بيقضي طول اليوم في العبادات أو بيصلي اصلا. اللي بيعمل كده فعلا أحييه أما الحقيقة ان معظم التعليقات اللي عندي من كائنات تتغذى علي المزايدة".

وعلّق الملحن حسن الشافعي على تغريدة طعيمة قائلاً: "ارمي ورا ضهرك و ماتركزش،الناس الي بتهدم كتير و وقتهم كتير والناس الي بتبني قليلين و وقتهم قليل".

ورداً على ما نشره لاعب النادي الأسبق علق المؤلف مدحت العدل عليه قائلاً: "معقل دلوقتي الفن بقى بيدخل النار، عيب يا كابتن".

مسلسلات رمضان 2020

أجبر فيروس كورونا كثير من مسلسلات رمضان 2020، على التأجيل ووقف التصوير، بسبب مخاوف من انتشاره، وهو ما دفع بعض القائمين على المسلسلات التي كان من المفترض أن تكون ضمن سباق الدراما الرمضانية لهذا العام على إلقاء العرض ووقف التصوير.

 انتقادات حادة لشريف منير بعد نشره صورة من كواليس مسلسل نحب تاني ليه

شاهدي أيضاً: انتقادات حادة لشريف منير بعد نشره صورة من كواليس مسلسل نحب تاني ليه

وعلى الرغم من بدء العد التنازلي لدخول شهر رمضان وبدء عرض المسلسلات، تصارع الكثير من المسلسلات للحاق بالسباق الرمضاني، فلازالت بعض المشاهد يُستكمل تصويرها وسط حالة من الارتباك وصعوبة تصوير  كثير من مشاهد مسلسلات رمضان بالشكل المكتوب على الورق. ومن بين المسلسلاتالتي خرجت من السباق الرمضاني مسلسل هيفاء وهبي أسود فاتح.

 مشهد للزعيم في «فلانتينو» يدخل رامي إمام وحمدي الميرغني في نوبة ضحك

شاهدي أيضاً: مشهد للزعيم في «فلانتينو» يدخل رامي إمام وحمدي الميرغني في نوبة ضحك

وفي الوقت الذي أُجبرت فيه بعض المسلسلات على وقف التصوير وواجهت قرارات بإلغاء العرض، نجحت مسلسلات أخرى في الهروب من شبح التأجيل من بينها  مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان، فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل منها مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب.

 فيروس كورونا يجبر أحمد فهمي على الانسحاب من مسلسل لعبة النسيان

شاهدي أيضاً: فيروس كورونا يجبر أحمد فهمي على الانسحاب من مسلسل لعبة النسيان

وتعاني كثر من المسلسلات التي لازالت تستكمل تصويرها حالة من التوتر بسبب صعوبة استكمال التصوير بشكل طبيعي بسبب الظروف التي تعمل بها، والقواعد التي فرضها فيروس كورونا بعدم الخروج إلى الشوارع، وكذلك صعوبة تصوير المشاهد المجمعة.

ومن بين هذه المسلسلات مسلسل لعبة النسيان، والذي انسحب مخرجه هاني خليفة من التصوير لأسباب قيل أنها تتعلق بصعوبة استكمال التصوير وفق ما يناسب السيناريو المكتوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار