هذا ما كتبه شريهان لضرتها إسعاد يونس أمام الجميع وأثارت به الجدل!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أبريل 2018
هذا ما كتبه شريهان لضرتها إسعاد يونس أمام الجميع وأثارت به الجدل!
مقالات ذات صلة
نهى نبيل تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بفيديو وجهت فيه رسالة غاضبة
ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة وهذا رد فعله
والد حسام حبيب يكشف الشخص الذي سرب شائعة طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب

كتبت الفنانة شريهان رسالة مليئة بالحب إلى ضرتها الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها على تويتر، لتثير بها استغراب الجمهور الذي مازال لا يستوعب المحبة الموجودة في علاقتهما.

شاهدي أيضاً: فيديو سجل لشريهان على غفلة كشف حقيقة عجزها عن الرقص بعد توقف سنوات!    

وقالت شريهان لإسعاد يونس عبر تويتر: " شكرًا حَبيبَتي و حَبيبَتي وإلى آخر يوم في عمري حَبيبَتي إسعاد يونس و شكرًا للنجم الغالي الجميل والمحترم عمرو يوسف وجميع الشريهانين .. حقيقي #حبكم_حياة".

كلمات طيبة لشريهان لضرتها إسعاد يونس

وجاءت كلمات شريهان المليئة بالمحبة إلى ضرتها، بعد أن استضافت إسعاد يونس الفنان عمرو يوسف في حلقة من برنامجها "صاحبة السعادة" بعنوان "الدنجوان"، وتحدثا سوياً عن جميلات السينما لتمر صورة شريهان، مما دفع النجمة الكبيرة لتقول له: "أنا شهادتي في شريهان مجروحة"، ليرد عمرو يوسف بدوره مؤكداً على جمال الفنانة الاستعراضية.

وعادة ما تتحدث شريهان عن علاقتها الطيبة مع ضرتها إسعاد يونس، لتؤكد مراراً وتكراراً إنها وقفت بجوارها في فترة مرضها العصيبة.

كما ظهرت علاقة إسعاد يونس وشريهان الطيبة في عدة مواقف، منها رقص الأخيرة بسعادة في حفل زفاف ابن صاحبة السعادة، بخلاف دعمهما كلاً للآخر في مشوارهما، سواء من كتابة شريهان كلمات رائعة في حق إسعاد يونس بعد نجاح برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، أو عبر دعم الأخيرة للنجمة الاستعراضية في خطوتها الفنية المنتظرة وهي تقديم عروض مسرحية على شاشة التليفزيون.